وفاق سطيف يضع الحبيب بوقلمونة في موقف صعب

الجمعة 8 يناير 2021 17:50:23
وفاق سطيف يضع الحبيب بوقلمونة في موقف صعب

وضع نادي وفاق سطيف متصدر دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم مهاجمه الحبيب بوقلمونة، في موقف صعب إذا أراد الاستمرار في صفوفه.

ويرتبط بوقلمونة /32 عاما/ بعقد مع وفاق سطيف ينتهي في 13 سبتمبر 2022.

وكشف حكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، أن بوقلمونة، مثل أمس الخميس، أمام لجنة الانضباط للنظر في مسألة غيابه عن الفريق في الفترة السابقة.

وقال سرار :"بوقلمونة غاب عن الفريق بدون إذن مسبق. لجنة الانضباط استمعت إليه وقررت ربط عودته للفريق بنسيان الرواتب الأربعة التي يطالب بها لأنه لم يلعب ولو دقيقة مع الفريق منذ بداية موسم 2020 / 2021، إلى جانب التوقيع على عقد إضافي يأخذ في الحسبان أدائه مع الفريق".

وأرجع سرار، الصعوبات التي يجدها وفاق سطيف في حسم المباريات خاصة التي يلعبها على أرضه إلى افتقاده لقلب هجوم حقيقي بوسعه ترجمة الفرص المتاحة.

كما كشف أن وفاق سطيف يستهدف بلوغ نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية)، والتنافس على المراتب الأولى في الدوري الجزائري، بالنظر للإمكانيات التي يملكها.

وقال سرار :"نطمح للذهاب بعيدا في كأس الكونفيدرالية وأعتقد أننا قادرون على الوصول للمحطة النهائية لهذه البطولة. في المقابل، نتوقع منافسة شرسة في الدوري المحلي من قبل شباب بلوزداد الذي يشهد استقرارا من جميع الجوانب، ومولودية الجزائر الذي دائما ما كان يمتلك فريقا قويا لكن المشاكل لم تكن تسمح له بتحقيق نتائج أفضل، هذا الموسم يبدو أن الأمور مختلفة له بدليل أنه بدأ الموسم بقوة ويلعب بإرادة كبيرة خاصة في غياب الضغوط السلبية لمشجعيه كون المباريات تلعب دون جمهور".

يشار إلى أن وفاق سطيف يتصدر الدوري الجزائري بـ16 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن مولودية الجزائر الذي يملك مباراة مؤجلة.