أمن الازارق يتعهد بحماية المنظمات ويتوعد الخارجين عن القانون ومثيري الفوضى ‍

الأربعاء 28 مارس 2018 20:40:00
أمن الازارق يتعهد بحماية المنظمات ويتوعد الخارجين عن القانون ومثيري الفوضى ‍
الضالع - المشهد العربي - كتب : جمال المحرابي

تعهد القائمان بأعمال إدارة أمن الازارق القائدان محمد عثمان وعميد العبيدي بحماية كل المنظمات العاملة في مديرية الازارق وحذرا كل من تسول له نفسه المساس وعرقلة عمل كل المنظمات العاملة بالمديرية وكل الخارجين عن القانون وكل من تسول له نفسه إثارة الفوضى بالتصدي لهم لينالوا جزائهم .

ومن  قلعه الصمود  والتحدي إدارة أمن مديريه الازارق  تتحطم كل المأمرات والجرائم  والدسائس .

 القائدان محمد عثمان الدعري وعميد مقبل العبيدي  شابان في مقتبس العمر يمضون يومهم في التنقل بين مناطق المديرية مشياً على الإقدام في أداء المهام التي أوكلت لهم في إدارة الأمن في أحنك الظروف والمواقف تجد القائدان يصولان ويجولان في أداء مهامهم بكل حنكه واقتدار وتنظيم وتخطيط يؤدون مهامهم التي أوكلت إليهم بكل جداره واحتراف في ترسيخ الأمن في مديرية الازارق لا يكلان ولا يملان .

وفي ظل غياب الدولة هنا تظهر معادن الرجال وبكل بسالة يمضون يومهم في أداء واجبهم الوطني والأخلاقي وخدمه أبناء مديريتهم ، شابان تجدهم في التواضع والأخلاق من الناس القلائل في زمننا هذا يقومان بحل مشاكل الناس والعمل على سد الخلافات والثغرات بين المتخاصمين بأسلوبهم الرائع وراجحة عقلهم وفنهم في إقناع المتخاصمين والقبض على المجرمين ومحاسبتهم وتوديعهم السجون وفق النظام والقانون .

علما أن القائمين بأعمال إدارة الأمن يعملون بجهودهم الذاتية دون دعم من أي جهة ومن جهتهم تعهدا بحماية كل المنظمات وتسهيل المهام لها لخدمة الازارق .