الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية سرار تعقد لقاءا تشاوريا لمناقشة عملها

الأربعاء 28 مارس 2018 21:56:02
الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية سرار تعقد لقاءا تشاوريا لمناقشة عملها
ابين - المشهد العربي - خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مديرية سرار محافظة ابين صباح اليوم الاربعاء 2018/3/28م  لقاء تشاوري لمناقشة عدد من المواضيع التي تهم عمل المجلس .

حيث ترأس اللقاء رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ علي ناصر الحامدي ونائب رئيس المجلس الاستاذ بسام محمد عبد الطالبي وبحضور الاستاذ سالم صالح حيدرة رئيس الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين .


   
وفي اللقاء تم التشاور حول عدد من المواضيع التي تهم عمل المجلس بالمديرية وحصر بيانات مجتمعية عن المبعدين من الكوادر العسكرية والمدنية والشهداء والجرحى وافراد المقاومة الذين لم يتم تجنيدهم والخريحين العاطلين عن العمل بالمديرية والبيانات التي تهم عمل المجلس الانتقالي منطلقا من الجانب الوطني نحن المواطن والوطن .

كما تقرر خلال إللقاء الدعوة إلى عقد اجتماع موسع لجميع أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية سرار وذلك يوم الأربعاء الموافق 2018/4/4 م وذلك لتوسيع المشاركة لجميع الأعضاء عبر توزيعهم على الإدارات التنفيذية مما له دور في تعزيز العمل الإداري والتنظيمي وذلك لسير بعمل المجلس بخطوات ثابته وصحيحة نحو الأهداف الثورية عبر البناء المؤسسي .


صادر عن الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار