الرجاء يستعيد حارسه أنس الزنيتي قبل مواجهة الاسماعيلي

الأحد 10 يناير 2021 15:43:25
الرجاء يستعيد حارسه أنس الزنيتي قبل مواجهة الاسماعيلي

شهدت تدريبات الرجاء المغربي عودة الحارس أنس الزنيتي، للمشاركة رفقة النسور في تدريباته الإعتيادية، بعد غيابه عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بضيفه تونغيت السينغالي، في الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لموقع «le360 sport» المغربي، ستمنح عودة الحارس أنس الزنيتي لتعزيز تشكيلة النسور أمام الاسماعيلي، دفعة معنوية قوية للفريق الأخضر، الذي يستعد لمواجهة الفريق المصري ظل الإصابات بفيروس "كورونا" التي تعرض لها الطاقم الفني للفريق، ويتعلق الأمر بمدربه جمال سلامي ومساعده الأول محمد بكاري، إضافة الى افتقاده خدمات عمر بوطيب وعبد الإله الحافيظي بسبب الاصابات العضلية .

وفي سياق متصل عاد المدافع الليبي لاستئناف تدريباته بشكل عادي وبات جاهزا للمواجهة التي ستجمع الفريق الأخضر بالاسماعيلي المصري، بعد غد الإثنين، بداية من الساعة السابعة مساءا، والتي سيحتضنها الملعب الكبير في مراكش .

ويسعى فريق الرجاء خلال مباراته ضد ضيفه الاسماعيلي المصري، تعويض إقصائه المبكر من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وبلوغ المباراة النهائية في منافسات البطولة العربية للأندية البطلة ، لمواجهة الاتحاد السعودي الذي تأهل للمواجهة الختامية بعد تجاوز مواطنه الشباب في دور المربع الذهبي للمسابقة المذكورة .