بوكيتينو بعد فوزه الأول مع سان جيرمان: هناك الكثير لنصححه

الأحد 10 يناير 2021 15:52:01
بوكيتينو بعد فوزه الأول مع سان جيرمان: هناك الكثير لنصححه

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن هناك الكثير من الأشياء يجب تصحيحها في أعقاب الفوز على بريست 3-0، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ويعد هذا الفوز الأول لبوكيتينو بعد توليه المسئولية الفنية لباريس سان جيرمان خلفًا لتوماس توخيل، حيث تعادل المدير الفني الأرجنتيني في مباراته الأولى مع سانت إتيان، وأصبح باريس فس وصافة الدوري الفرنسي بفارق نقطة واحدة عن ليون المتصدر للمسابقة.

وقال بوكيتينو لقناة «كانال بلس» بعد الفوز على بريست:" نحن راضون عن النتيجة، إنها ثمرة جهود جميع اللاعبين، لكن لايزال هناك الكثير يجب علينا تصحيحه، ومواصلة العمل بمعايير عالية".

وأعرب بوكيتينو عن سعادته بمستوى كيليان مبابي، قائلًا:" مبابي فعل أشياء جيدة، أتيحت له الفرص ومن المؤسف أنه لم يسجل، لكنه قدم مباراة جيدة".

ويركز بوكيتينو جهوده على مباراة مارسيليا في كأس الأبطال الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل، وفرصة للتويج بأول الألقاب مع باريس سان جيرمان.

وعلق بوكيتينو على مباراة مارسيليا، قائلًا:" إنها مباراة خاصة جدًا بالنسبة لباريس ولي أيضًا، نأمل في تقديم مباراة جيدة، وأن نكون قادرين على المنافسة، وبالطبع في كل مرة نلعب مع مارسيليا يجب أن نفوز".