رجوي: سياسات النظام الإيراني قتلت 200 ألف مواطن بكورونا
أكدت زعيمة المعارضة الإيرانية مريم رجوي، أن مقتل عشرات الآلاف من الإيرانيين بفيروس كورونا نتيجة السياسات الإجرامية لنظام الملالي.
وقالت في تغريدة على حسابها بموقع التدوين المصغر تويتر، اليوم إن: "العدد الصادم والمروع 200 ألف ضحية كورونا هو نتيجة سياسات الإجرام والنهب التي ينتهجها النظام الحاكم في إيران".
وتابعت أن: "خامنئي وروحاني يتحملان المسؤولية بشكل مباشر عن ذلك، وهما يتسببان في كارثة أكبر بمنع استيراد اللقاح".
