انتقالي تريم ينعي شهداء النخبة الحضرمية ويشيد بدورهم البطولي

الخميس 29 مارس 2018 16:59:14
انتقالي تريم ينعي شهداء النخبة الحضرمية ويشيد بدورهم البطولي
المشهد العربي / خاص :

نعى المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم و ببالغ الحزن والأسى شهداءالعملية الغادرة والجبانة التي شنتها عصابات الشر والارهاب على نقطة العقيق بوادي حجر غرب مدينة المكلا بمحافظة حضرموت و الذين قضوا نحبهم شهداء مقبلين غير مدبرين أثناء تأدية واجبهم في سبيل الحفاظ على أمن وطمأنينة وسلامة المواطنين.

وأشاد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بالدور البطولي الذي تقوم به قوات نخبة المنطقة العسكرية الثانية في مجال مكافحة الإرهاب والقضاء عليه وتجفيف منابعه، وحفظ امن وامان مواطني محافظة حضرموت .

كما استذكر المجلس التضحيات العظيمة في هذا الشأن، سيما وأن العمليات الإرهابية التي لازالت تستهدف حضرموت بشكل دائم، لم تكن ورقة سياسية جديدة، فطالما كان الإرهاب البغيض أداة استخدمها أعداء الإنسانية والدين والقانون والقيم، من أجل محاربة الوطن وحضرموت بشكل خاص .

وثمنت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الموقف العظيم للشهداء والجرحى الأبطال في نقطة العقيق بوادي حجر و بتفانيهم واستبسالهم لصنع المجد والذود عن حياض هذا الوطن وندد ايضا المجلس في بيانة بالعمليات التي يقوم بها اشباة الرجال المنتمين الى العصابات الارهابية وكل مايقومون بة من عمليات قتل وترويع لمواطني حضرموت والجنوب عامة .

وقدمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرة تريم خالص العزاء وعظيم المواساة لأهالي وذوي الشهداء وكافة أهالي حضرموت والوطن عموماً سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنهم مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.

وقدم المجلس عظيم التعازي الخاصة الى الاخ عمر سعيد شاكر الهندوان واخوانة في استشهاد ابنهم الجندي بقوات النخبة الحضرمية حسين شاكر الهندوان ودعى المجلس في بيانة الى الحضور عصر اليوم للمشاركة في تشييع جنازة الشهيد بمنطقة قسم .