لحج .. كرش تعقد اجتماعها التأسيسي وتشهر قيادتها المحلية

الخميس 29 مارس 2018 17:45:00
لحج .. كرش تعقد اجتماعها التأسيسي وتشهر قيادتها المحلية
المشهد العربي / خاص :

تواصلا للقاءات المستمرة والجهود الجبارة لقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وبعزيمة واصرارا وثقة بقوة ارادة وعزيمة شعب الجنوب عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمديرية كرش اجتماعها التأسيسي صباح الخميس لتدشين اعلان القيادة المحلية وتوزيع الادارات التنفيذية واللجان العامة بحضور د. فضل هماش عضو الجمعية العمومية العليا ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج واعضاء الجمعية العمومية رميا افندي و المهندس ماجد المشرقي واياد غانم وعبدالفتاح الدويل  واعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة محمد عبدالله الشيوحي و عزيز سالم ولويزا اللوزي وقاسم حمود وصباح محمد عبدالله وحسين صالح ثابت وياسر محمد علي وعلي رشيد ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين ناجي عبدالله ناشر  .

حيث استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تحية العلم والنشيد الوطني والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب .

 

تلا ذلك كلمة ترحيبية  لرئيس اللجنة التحضيرية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي للمديرية كرش الاستاذ هارون مقبل الصمة  حيا في مستهلها الضيوف والحاضرين و بتفاعل الاخوة الاعضاء والحضور .

وعبر في كلمته عن فرحة ابناء كرش بانبثاق ميلاد جديد للمديرية حاثا جميع الاعضاء على ان يكونوا جديرين بالثقة وتحمل المسؤولية من خلال المهام الموكلة اليهم في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الجنوب .

 

 

 

تلى ذلك ترديد المشاركين للقسم الجنوبي من ثم كلمة الجمعية العمومية للناشطة الجنوبية رميا افندي عضو الجمعية العمومية اشادت في مجمل كلمتها بالملاحم البطولية التي يصنعها المرابطين في جبهة كرش وبعزيمة واصرار يواصل ابناء كرش لصناعة مستقبل شعبهم الجنوبي في اجتماعهم هذا الذي نعتبره تحدي في ظل ظروف صعبة ومعقدة تمر بها المديرية متمنية التوفيق والنجاح لاجتماعهم .

 

 عضو المجلس بالمحافظة مدير المديرية الاستاذ/عماد غانم رحب بالأخوة اعضاء ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة مثمناً لهم دورهم البارز في إنجاح خطوات سير المجلس في عموم المحافظة..

داعيا  جميع الاخوة الاعضاء في المديرية إلى تحمل المسؤولية قائلاً : "انتم نواة ابناء كرش الأولى وبكم ومن خلالكم سينطلق العمل المؤسسي في المديرية وسنكمل مسيرة نضالنا لتحقيق أهدافنا المنشودة وهي استعادة دولة الجنوب كامل السيادة.

 

وقال : "غانم كرش لازالت اليوم في واقع ملتهب وهنا لا يسعنا الا ان توجه بالشكر والتقدير للأبطال الذين سطروا اروع الملاحم البطولية في شيفان والضاحي وحماله وفي قلب و ميمنة الجبهة وميسرتها بقيادة العميد فضل سالم والعميد عبدالحكيم الشعيبي والقائد مختار النوبي  وجميع افراد الجيش الوطني والحزام الامني والمقاومة الجنوبية مثمنا تلك التضحيات التي قال سوف تمكن مئات النازحين من العودة الى مناطقهم وسيساعد على حصر الاضرار لكون كرش لم يبقى فيها بعد اليوم حتى مرفق او مكتب نستطيع ان نجتمع او نلتقي فيه فهي مدمرة وملغومة ولازلنا مستمرين في متابعاتنا مع المنظمات للنزول ونزع الالغام والتوعية من مخاطرها .

 

وكان مسك الختام بكلمة قوية ومعبرة للدكتور فضل هماش رئيس القيادة المحلية للانتقالي بلحج والذي عبر فيها عن سعادته وتهنئته  بالانتصارات التي تتحقق يوميا على الارض الجنوبية وفي جبهة كرش بتطهيرها من رجس الحوثي العفاشي ناقلا في مستهل كلمته تحيات القائد الرئيس عيدروس الزبيدي لأبناء كرش .

 

واضاف هماش : "ونحن  ندشن اجتماعنا هذا لتدشين القيادة المحلية  لمديرية كرش الصابرة الصامدة المثابرة التي ابت الا ان تكون بوابة للنصر الجنوبي وابت الا ان تكون مقبرة للغزاة الطامعين للاستيلاء على الاراضي الجنوبية فأننا نحيي كل أبناءها على دورهم النضالي .

وخاطب هماش المشاركين بالقول : تنتصب امامكم مهام صعبة ليست بالسهلة ولا بالهينة وتتمثل ذلك في بناء مؤسسات الدولة والشروع في استعادة وبناء البنية التحتية لمرافق الدولة القادمة .

مشيدا بمواقف ابناء كرش الذين اثبتوا بانهم للحرية متطلعين رغم الوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه ابناء المديرية  الصامدة .

داعيا  القيادة المحلية ان تقوم بدورها بتطبيع الاوضاع في هذه المديرية ورفع الام وهموم سكانها  محذرا من المؤامرات المستمرة ضد ولمجلس الانتقالي قائلا : "يواجه  مجلسنا الانتقالي هجمة شرسة ممنهجة في محاولة يائسة وبائسه للتقليل من حجم الانتصارات التي يحققها المجلس الانتقالي ولكننا نقول لأولئك ان قطار المجلس الانتقالي قد انطلق ولن يتوقف الى في اخر محطاته الاخيرة باستعادة الدولة ..

 

مختتما كلمته بالقول : "من هنا ومن العند العنيد نقول للعالم اجمع بانه لا امن ولا استقرار الا باستعادة دولة الجنوب بحدودها لما قبل العام 1990م ونشكر المواقف الانسانية الاصيلة  للتحالف العربي ممثلة  بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على مساندتهم ودعمهم  للجنوب في جميع المجالات الانسانية والذي يعبر عن مدى الترابط والاخوة والجوار " .