مناقشة اخر الاستعدادات لصرف مستحقات 1348 مستفيد من الضمان الاجتماعي بمديرية قلنسية بسقطرى

الخميس 29 مارس 2018 20:27:33
مناقشة اخر الاستعدادات لصرف مستحقات 1348 مستفيد من الضمان الاجتماعي بمديرية قلنسية بسقطرى
سقطرى - المشهد العربي - محمد قدومي السقطري

 اطلع قائم بأعمال وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي اليوم على سير التجهيزات الاخيرة لصرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي بمديرية قلنسيه وعبدالكوري  ضمن مشروع التحويلات النقدية الطارئة المقدمة من الامم المتحدة عبر منظمة اليونيسيف.


و استمع الوكيل الجريبي من مديرفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية عبدالله حاج نوح عن آخر الاستعدادات لبدء صرف المساعدات المالية .. مؤكدا أن الصرف سيبدأ من يوم السبت القادم في المجمع الحكومي في مدينة قلنسية  و موقع آخر سينتقل بين جزيرتي عبد الكوري و سمحة ..لافتا أن عدد المستفيدين الف و 348 حالة .


و شدد الوكيل الجريبي عل ضرورة  تسهيل كافة الاجراءات للمستفيد وخصوصا من دوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن .


إلى ذلك التقى الوكيل الجريبي بمديرعام صندوق النظافه بالمحافظة فضل خميس لمناقشة نشاط الصندوق  في الحفاظ على جمال المدن و مظهرها .


و أكد الجريبي اهتمام السلطة المحلية بتطوير صندوق النظافة في المحافظة ليقوم بدوره في النظافة وتحسين المدن بالشكل المطلوب  .. مشيدا بجهود إدارته التنفيذية و سعيها الدووب في رفع من مستوى الصندوق في مختلف الجوانب .


لافتا بان قيادة المحافظة سوف تعمل جاهده عل تنفيد والسير على خطوات الفقيد احمد بن حمدون محافظ المحافظه رحمه الله والدي خلال فترته تحققت الكتير من الانجازات ومنها لازال قيد التنفيد.


كما اطلع الوكيل الجريبي عل ماتوصلت اليه  لجنه معالجه القضايا والنزاعات  بمديرية قلنسية وعبد الكوري مشيدا خلالها بدورها الوطني وحرصها على إصلاح دات البين.

  حضر اجتماع  امين عام محلي قلنسية عيسى سعيد محمد ومدير مركز شرطة قلنسية الشامل المقدم محمد مرشد والمهندس نبيل الجرافي  وعدد من مدرا المكاتب بالمديرية .