جوجل تكشف عن مميزات جديدة لمتجر الكتب الصوتية Play Books

السبت 31 مارس 2018 04:33:58
جوجل تكشف عن مميزات جديدة لمتجر الكتب الصوتية Play Books

كتب جوجل الصوتية

اليوم السابع

أطلقت شركة جوجل فى يناير الماضى Play Books وهو عبارة عن متجر للكتب الصوتية ومنافس قوى لخدمة Audible، إلا أن جوجل اليوم أعلنت عن مجموعة من التحديثات للخدمة، والتى من شأنها توفير تجربة أفضل للمستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فيمكن الآن للمستخدمين وضع إشارات مرجعية فى أى مكان يرغبون به فى الكتاب الصوتى، وذلك ليتمكنوا من الرجوع إليه فى أى وقت لاحق، كما توجد أيضا العديد من المميزات الجديدة والمحدثة مثل Smart Resume، والتحكم فى السرعة ومكتبة العائلة.

وتتيح ميزة Smart Resume للمستخدمين القدرة على متابعة قراءة الكتاب من الجملة التى تم إيقافها بشكل مؤقت، كما وفر التحديث ميزة Routines لمساعد جوجل الذكى Google Assistant والتى أصبحت تدعم الآن الكتب الصوتية والتى يمكن إضافتها إلى تطبيق Google Home.

وفيما يتعلق بميزة مكتبة العائلة Family Library، فهى ميزة جديدة لجميع مستخدمى Play Books، والتى تتيح لهم مشاركة الكتب المسموعة والكتب الإلكترونية مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة.

ووفرت جوجل إمكانية الوصول إلى هذه المميزات إلى 13 دولة جديدة وهى: بلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والنرويج وبولندا وروسيا وإسبانيا وسويسرا وشيلى والمكسيك وجنوب أفريقيا واليابان.

تقنية

الخميس 18 إبريل 2024 16:24:47
الخميس 18 إبريل 2024 05:22:45