قائد نقطة (المطلع – دوفس) بأبين لـالمشهد العربي: أفشلنا محاولة اختطاف فتاة وتهريب سلاح ومخدرات

السبت 31 مارس 2018 16:24:53
قائد نقطة (المطلع – دوفس) بأبين لـ"المشهد العربي": أفشلنا محاولة اختطاف فتاة وتهريب سلاح ومخدرات
أبين/ المشهد العربي / محمد راوح حميد :

قال قائد نقطة (المطلع – دوفس) الأخ محمود عبدالعزيز الكلدي بأن قيادة وأفراد النقطة تمكنوا خلال اليوميين الماضيين من إفشال العديد من محاولات تهريب للسلاح والمواد المخدرة إلى العاصمة عدن .

وأوضح الأخ محمود عبدالعزيز الكلدي في تصريح لـ"المشهد العربي" بأن أفراد النقطة تمكنوا من إحباط وإفشال تهريب السلاح وإلقاء القبض على تجار ومهربي الحشيش بعشرات الكيلو جرامات خلال خمس محاولات ، كما حالت يقظة الأفراد إلى إفشال تهريب 40 كيلو جرام من مادة الهيروين المخدرة كانت في طريقها الى عدن ، وقد جرى تسليم المضبوطات للجهات المختصة .

وأوضح قائد نقطة (المطلع – دوفس) بأبين في سياق تصريحه بأن افراد النقطة تمكنوا من إفشال محاولة اختطاف فتاة من عدن إلى ابين حيث تم تسليم الفتاة والخاطفين  إلى الجهات المختصة ،والأهم من ذلك القبض على الكثير من العناصر المخالفة للنظام والقانون .

وأكد الكلدي بأن التواصل والتنسيق مستمر مع قيادة الحزام الأمني وأن قيادة وأفراد النقطة ملتزمين بالتوجيهات التي تصدر من قيادة الحزام الأمني لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

وعبر الكلدي عن شكره وتقديره لجهود ودور قوات التحالف العربي خصوصا (إمارات الخير )والأخ اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين والأخ عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بالمحافظة والعميد ركن الخضر النوب مدير عام أمن أبين .