رونالدو: هذا هو يوفنتوس الذي نحبه

الخميس 21 يناير 2021 16:30:04
رونالدو: هذا هو يوفنتوس الذي نحبه

أعرب كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي، بعد تغلب فريق السيدة العجوز على نابولي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء.

ونجح رونالدو في إحراز هدف خلال المباراة ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته بعد أن أصبح الهداف التاريخي لكرة القدم برصيد 760 هدفًا، وفض الشراكة مع اللاعب النمساوي- التشيكي جوزيف بيكان الذي سجل 759 هدفًا في مسيرته، وكان يتقاسم مع الدون لقب أفضل هداف في التاريخ.

وعلى الرغم من أن أقرب ثلاثة لاعبين من رونالدو في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ كرة القدم قد اعتزلوا ولم يعد يمثلوا تهديدا للدون وهم «بيكان 759 هدفًا»، الأسطورة البرازيلية «بيليه 757 هدفًا» ومواطنه «روماريو 743 هدفًا» فإن بقاء رونالدو على عرش هذه القائمة قد لا يدوم طويلًا نظرًا لتواجد ليونيل ميسي في المركز الخامس برصيد «719 هدفًا» وقادر على اللحاق بالنجم البرتغالي وتحطيم رقمه.

وعبر كريستيانو رونالدو عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإيطالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا:" سعيد جدًا بلقبي الرابع في إيطاليا، لقد عدنا مجددًا، هذا هو يوفنتوس الذي نحبه، وهذا هو الفريق الذي نثق به، وهذه هى الروح التي ستؤدي للانتصارات التي نريدها، أحسنتم يارفاق، اليوفي بخير".