اغتيال جنود شبوة.. نخبةٌ طالتها يد الإخوان الخسيسة

الخميس 21 يناير 2021 23:24:00
اغتيال جنود شبوة.. نخبةٌ طالتها يد "الإخوان" الخسيسة

من جديد، تفاقم الإرهاب الإخواني الخبيث الذي تمارسه هذه المليشيات الإرهابية ضد قوات النخبة الشبوانية، التي طالها كثيرٌ من الاعتداءات الإخوانية الغاشمة.

ففي أحدث هذه الاعتداءات، اغتال مسلحون مجهولون، جنديًا بقوات النخبة الشبوانية، في مدينة جول الريدة بمديرية ميفعة الواقعة في محافظة شبوة.

وكشفت مصادر محلية عن استشهاد الجندي زكريا العاقل أمام سوق الصيد في كمين لمسلحين مجهولين.

تُضاف هذه الجريمة الغادرة إلى سلسلة طويلة من الاعتداءات الغاشمة التي ارتكبتها المليشيات الإخوانية ضد قوات النخبة الشبوانية التي تتعرّض لتنكيل واسع النطاق من تنظيم الإخوان الإرهابي.

الإجرام الإخواني لا يشمل جرائم الاغتيال وحسب، لكنّ هذا الإرهاب الفادح يشمل أيضًا إقدام هذه المليشيات الإرهابية على اختطاف عناصر من النخبة الشبوانية مع ممارسة تنكيل مفضوح وتعذيب بشع ضدهم.

وأقدمت مليشيا الإخوان الإرهابية على الزج برجال نخبة شبوة في معتقلات أنشأتها مليشيا حزب الإصلاح في شبوة، بقيادة المحافظ "الإرهابي" محمد صالح بن عديو الذي يشرف بنفسه على عمليات تعذيب ممنهجة.

وبات واضحًا أنّ تنظيم الإخوان الإرهابي يحمل كمًا كبيرًا من الأحقاد تجاه رجال النخبة الشبوانية، بالنظر إلى دورهم الملهم فيما يخص دحر الإرهاب من محافظة شبوة، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بها.

ما تمارسه المليشيات الإخوانية الإرهابية في هذا الصدد يبرهن على حجم الإجرام الخبيث الذي يكتسي به هذا الفصيل المخترق لنظام الشرعية، وهو ما يستوجب محاسبتها على هذا الإرهاب الخبيث.