من وحي براءات الاختراع .. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطي

الأحد 1 إبريل 2018 04:22:26
من وحي براءات الاختراع .. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطي

ايفون

اليوم السابع

لسنوات عديدة، كان مصنعو الهواتف الذكية مثل سامسونج ولينوفو يحاولون تطوير هواتف مزودة بشاشات عرض مرنة، وهو أمر يتوقع خبراء التكنولوجيا أن يوفر مزيدًا من الإمكانيات للمستخدمين، وتظهر براءات الاختراع التى أصدرتها شركة أبل فى العامين الماضيين أنها قد تنضم إلى السباق.

وحتى الآن لا نعرف الكثير عن هواتف آيفون القابلة للطى، فمن المعروف أن شركة Apple تتكتم على أجهزتها المقبلة بشكل كبير، ولكن توفر الشائعات وبراءات الاختراع والتقنيات المتوفرة حاليًا فكرة عامة عما قد تطلقه شركة أبل فى المستقبل غير البعيد.

ايفون

 

- أظهر براءات الاختراع أن هاتف iPhone القابل للطى سيأتى مع  شاشة قابلة للانحناء واحدة، بدلاً من شاشتين مختلفتين بينهم مفصلة، على غرار Samsung Galaxy X الذى تم تسريب تصميمه.

- هناك بعض الشائعات التى قالت إن هاتف آيفون القابل للطى يمكن التعامل معه بطريقتين، الأول فتحه مثل الكتاب، والأخرى استخدامه بالشكل الطبيعى.

- من المقرر أن يضم هاتف أبل آيفون القابل للطى شاشة من نوعية OLED التى ظهرت لأول مرة من قبل أبل داخل آيفون X.

- أفادت إحدى وسائل الإعلام الكورية أن شركتى Apple وLG كانتا تعملان معًا فى هذا المشروع الجديد الخاص بالهاتف القابل للطى.

- يفترض البعض أن الهاتف القابل للطى سيكون أكبر من الهواتف الذكية الحديثة الحالية، لأنه سيكون مكون من شاشتين بدلاً من واحدة.

- تشير أغلب التوقعات إلى أن أبل ستطلق هذا الهاتف خلال عام 2020، وليس قبل هذا الوقت.