كاسيميرو: أثبتنا بالفوز على ألافيس أننا مازلنا على قيد الحياة

الأحد 24 يناير 2021 15:33:58
كاسيميرو: أثبتنا بالفوز على ألافيس أننا مازلنا على قيد الحياة

قال كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، أن المرينجي أثبت مجددًا قدرته على القتال حتى النهاية في الليجا، خلال الفوز على ألافيس 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في تجاوز عقبة النتائج السيئة التي عانى منها الفريق مؤخرًا سواء في كأس السوبر أو كأس ملك إسبانيا، بتحقيق فوز كبير على ألافيس 4-1، نجح كاسيميرو في افتتاح التسجيل لفريقه في شوط المباراة الأول، قبل أن يضيف بنزيما هدفين وهازارد هدفًا.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات كاسيميرو عقب المباراة، قائلًا:" لقد كانت مباراة صعبة ضد خصم يعرف جيدًا كيف يلعب، ونجحوا في اقتناص العديد من النقاط أمام الفرق الكبيرة، كان لدينا بعض الغيابات الأساسية، ولكننا أظهرنا قدرتنا مجددًا، وهذه هى الروح التي يجب أن نظهرها في مباريات الليجا".

وأضاف:" النتائج لم تكن جيدة لكننا أثبتنا أننا لازلنا على قيد الحياة، وسنكافح حتى النهاية، قدمنا أداءً جيدًا من البداية حتى النهاية، يجب أن نركز على المباراة التالية، إذا كان هناك أداءً كاملًا خلال هذا الموسم فسيكون الأداء أمام ألافيس، لقد كان أحد أفضل العروض التي قدمناها، لقد فهمنا المباراة جيدًا وركزنا طوال الـ90 دقيقة، وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة للغاية".

وأتم كاسيميرو حديثه عن هدفه الذي أحرزه بالرأس في شباك ألافيس، قائلًا:" عادة ما تأتي الأهداف من لاعبي الهجوم، فهم من يسجلون لأهداف، وظيفتي مختلفة، على الرغم من أنني أحب أن أكون من بين مسجلي الأهداف".