شركة صينية تستعد لإطلاق ساعتها الذكية Meizu Watch

الجمعة 29 يناير 2021 08:41:00
شركة صينية تستعد لإطلاق ساعتها الذكية Meizu Watch

قررت شركة Meizu الصينية، التركيز هذا العام على الملابس الذكية ومنتجات المنزل الذكي، وأول جهاز يمكن ارتداؤه وهو ساعة ذكية، مع الحفاظ على الأعمال الأساسية للهواتف المحمولة.

ويستعد عملاق التكنولوجيا الصيني لإصدار ساعته Meizu Watch قريبًا كأول ساعة ذكية له، حيث كشفت صور لبراءة الاختراع عن تصميم الجهاز، المتوقع أن يطلق عليه Meizu Watch. 10.

وظهرت ساعة Meizu Watch الجديدة برقم M007W في قاعدة بيانات المكتب الوطني الصيني للملكية الفكرية "CNIPA".

وتتميز الساعة بشاشة مربعة ذات حواف سميكة للغاية لعرض الوقت وتشغيل البرامج والتواصل، وهي تشبه إلى حد ما Apple Watch، النقطة الأساسية في التصميم هي الجمع بين الشكل واللون.

ومن المتوقع أن يتم تجهيز Meizu Watch بشاشة أموليد، كما توفر ميزات قياسية مثل مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2؛ وهي تقنية لمعرفة نسبة تأكسد الدم، إلى جانب تتبع النشاط البدني، ومن المتوقع استخدام الشحن المغناطيسي بدلاً من الشحن اللاسلكي.

وتدعم الساعة الذكية اتصال LTE وشبكة eSIM 4G، ويمكنها إجراء مكالمات مستقلة دون الهاتف المحمول، وستعمل أيضًا مع برنامج Flyme For Watch، وهو إصدار خاص من نظام التشغيل Flyme.

ولم يتم تحديد موعد لإطلاق Meizu Watch حتى الآن، ومع ذلك، يُذكر أنه يمكن تقديم الساعة الذكية مع هواتف سلسلة Meizu 18 الذكية.