نجم الدحيل: نتعامل مع الأهلي كمنظومة واحدة ولا نخشى لاعبا محددا

الجمعة 29 يناير 2021 13:37:25
نجم الدحيل: نتعامل مع الأهلي كمنظومة واحدة ولا نخشى لاعبا محددا

شدد المعز علي، نجم الدحيل القطري، على أن الفريق يستعد بشكل جيد لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، والذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل، مؤكدًا على أن الفريق يتعامل مع الأهلي كمنظومة واحدة وليس كأفراد أو لاعب بعينه.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل يوم 4 فبراير المقبل في الدور الثاني من كأس العالم للأندية، على أن يلتقي الفائز مع فريق بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي يوم 8 من الشهر ذاته.

وقال المعز علي في حوار مع صحيفة «آس» الإسبانية: «كل الأندية المشاركة في هذه البطولة هي أندية متوجة بأكبر القاب القارة الآتية منها، وهي بطولة دوري الأبطال ومباراتنا مع الأهلي أو أي فريق آخر تحتاج منا للتركيز والعمل بقوة داخل الملعب».

وأضاف: «لا أتفق مع القول بأن الفوز على الأهلي سيلفت أنظار العالم، فلو كانت المباراة أمام فريق أوكلاند المنسحب من البطولة كانت ستلفت الأنظار أيضا فهذه البطولة متابعة من كل قارات العالم، خاصة وأن الأندية الأبطال تشارك بها».

وتابع: «تابعت مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق بيراميدز في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين».

وأتم: «لا نخشى لاعبًا محددا بفريق الأهلي، ونتعامل مع الأهلي كمنظومة واحدة، والجهاز الفني للدحيل بقيادة المدرب صبري لموشى سيضع الخطة الفنية التي تجعلنا نواجهه بكل قوة لتحقيق هدفنا من المباراة».