مباريات تنس استعراضية مع نهاية فترة الحجر الإلزامي في أستراليا

الجمعة 29 يناير 2021 14:04:26
مباريات تنس استعراضية مع نهاية فترة الحجر الإلزامي في أستراليا

استكمل عدد من لاعبي التنس فترة الحجر الصحي الصارم التي قضوها في الغرف الفندقية بأستراليا لمدة 14 يوما، استعدادا للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وقد توجه عدد من النجوم إلى الملاعب لخوض مباريات استعراضية.

وكان نوفاك ديوكوفيتش ورافاييل نادال وسيمونا هاليب ونعومي أوساما وسيرينا ويليامز من بين النجوم الذين جرى السماح لهم بالخروج بعد إنهاء الحجر الصحي اليوم الجمعة.

وبحلول يوم الأحد، سيغادر نحو 500 لاعب غرفهم الفندقية في ملبورن وأديلايد، حسب ما أعلن المنظمون.

وتطبق قواعد الحجر الصحي على جميع الوافدين إلى أستراليا، ويأمل لاعبو التنس أن يتوفر لديهم الوقت الكافي لاستعادة مستوياتهم قبل خوض بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق منافساتها في الثامن من فبراير المقبل.

وتغلبت الأمريكية سيرينا وليامز على اليابانية نعومي أوساكا، حاملة لقب أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، في مباراة استعراضية أقيمت في أديلايد، وذلك بنتيجة 6 / 2 و2 / 6 و10 / 7 .

وكان من المفترض أن يلتقي نوفاك ديوكوفيتش مع يانيك سينر، وقد انسحب النجم الصربي قبل 30 دقيقة من المباراة بسبب مشكلة في يده اليمنى.

لكن بعد أن حل فيليب كرايينوفيتش مكان ديوكوفيتش وفاز بالمجموعة الأولى من المباراة الاستعراضية 6 / 3، دخل ديوكوفيتش إلى أرض الملعب واستكمال المباراة وفاز في المجموعة الثانية 6 / 3 وقد اعتذر عن غيابه عن المجموعة الأولى.

وقال ديوكوفيتش إنه شعر بحماس شديد للدخول إلى أرض الملعب اليوم.