برعاية البحسني تدشين برنامج التأهيل الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي بحضرموت

الاثنين 2 إبريل 2018 19:49:54
برعاية البحسني   تدشين برنامج التأهيل الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي بحضرموت
المكلا/ أسامة مكارم ، تصوير / محسن بلبحيث

برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني  دشن مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل  بساحل حضرموت الأستاذ / هاني  عبدالله البيض برنامج " التأهيل الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي " الممول من مؤسستي " الاكتفاء للتمكين المهني وتنمية المجتمع " و " مؤسسة الوسط للتنمية "  وتنفيذ مركز قدرات للتدريب والتأهيل  .
    
     " البيض " اكد على أهمية اقامة مثل هذه البرامج  لموظفي القطاع الحكومي التي من شأنها تحسين أداء الموظفين باستخدام المهارات التي اكتسبوها . 

    وبدوره أوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاكتفاء  الأستاذ / عبدالله يزيد الشبيبي أن البرنامج يدعم التوجه  الاستراتيجي للمؤسستين برفع كفاءة الأداء وذلك من خلال تعزيز المهارات ودعم التعلم المستمر عبر تشجيع نقل المعارف والخبرات للموظفين .   
   
     يشار إلى أن البرنامج الذي يستهدف في مرحلته الأولى موظفي " مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل "  يحوي على عدد من الدورات السلوكية والمالية والإدارية وتطبيقات الحاسوب . 

   حضر تدشين البرنامج مدير عام مكتب الوزارة أ. هاني عبدالله البيض والرئيس التنفيذي لمؤسسة الاكتفاء أ. عبدالله يزيد الشبيبي والمدير التنفيذي لمؤسسة الوسط للتنمية أ. عبدالله شيخان الحبشي ومدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة أ.  صادق محسن الحامد .