اللجنة الثقافية الاجتماعية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت تكرم الاستاذ عزيز الثعالبي

الثلاثاء 3 إبريل 2018 15:11:01
اللجنة الثقافية الاجتماعية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت تكرم الاستاذ عزيز الثعالبي
فهمي باحمدان

كرمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بمكتب وزارة الشباب والرياضة ساحل حضرموت الشخصية الرياضية المخضرمة  عبد العزيز صالح بن ثعلب ( عزيز الثعالبي ) نظير جهوده لإدارة  الثقافة والإعلام في اللجنة التنفيذية لفرع المجلس الأعلى للرياضة بمحافظة حضرموت خلال فترة السبعينات والثمانينات من القرن العشريني الماضي.

وأشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بالدور الذي اضطلع به الأستاذ عزيز الثعالبي في هذا المجال الثقافي والإعلامي المهم ووصفه بأنه كبير ومتميز ويستحق الاهتمام .

مشيرا في الوقت ذاته الى أن هذا التكريم يعد مقدمة لتكريم أكبر تسعى اليه إدارة مكتب الوزارة متمنيا أن يتوافق هذا التكريم مع حدث اشهار المؤلف التوثيقي لرياضة حضرموت الذي أعده الأستاذ الثعالبي وسيتم اصداره قريبا.

وقال رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية لأندية ساحل  حضرموت  خالد أحمد القحوم ان هذا التكريم يمثل لمسة وفاء ايجابية تقدمها اللجنة للأستاذ الثعالبي الذي عمل بإخلاص منقطع النظير مؤكدا أهمية الاستئناس بالخبرات المتراكمة لهذه الشخصية المخضرمة.

من جانبه أعرب الأستاذ عزيز الثعالبي عن سعادته الغامرة بهذا التكريم مؤكدا مواصلة جهوده في سبيل الارتقاء بالعمل الرياضي والثقافي والاجتماعي وانه سيقدم خبراته المتراكمة لكل الاطر الرياضية.