مدير عام يهر يترأس اجتماع للجهاز التنفيذي بالمديرية

الثلاثاء 3 إبريل 2018 16:51:00
مدير عام يهر يترأس اجتماع للجهاز التنفيذي بالمديرية
المشهد العربي - خاص

ترأس مدير عام مديرية يهر الأستاذ عبدالرب الجعفري صباح اليوم في مقر السلطة المحلية إجتماعا دوريا لمدراء الجهاز التنفيذي وعدد من القيادات والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والمجلس الإنتقالي  التي تساهم في تطوير المديرية .

وفي بداية الإجتماع طرح المدير العام عدد من المواضيع للنقاش وكان أهمها : 
الشباب وانتشار المخدرات و إطلاق النار العشوائي في المناسبات ومشاكل الأسواق والأماكن العامة والمفقودين و الاضطلاع على الاتفاق الذي تم بين مدراء عام ومدراء أمن مديريات يافع حول الحفاظ على الطرقات الرئيسية والفرعية و إعادة دور المرافق العامة المتعثرة والايرادات وغيرها من المواضيع التي تخص المديرية .

وبعد أن طرح الجعفري المواضيع الهامة استمع إلى عدد من المداخلات والملاحظات والرؤى حول القضايا والمواضيع المطروحة وكانت أهم الرؤى المطروحة للأستاذ العميد زين سعيد بن حسين المدير التنفيذي لمشروع إعادة بناء وتأهيل مستشفى يهر العام حيث قال إنه من الضروري أن تركز السلطة المحلية على تأهيل الكادر البشري وكيفية تطوير إدارة المستشفى وضبط إيرادات الصيدلية وحث الجميع على أهمية تطوير المشفى وبالذات مع قرب افتتاح المبنى الجديد ثم تطرق إلى أهمية إنشاء مركز تدريب للشباب في المديرية لسد الفراغ عند الشباب وهو الأمر الناجع لمعالجة إنتشار المخدرات .

وناقش المدير العام المداخلات من الجميع ودون عدد من الملاحظات وقد تطرق الأستاذ صدام بن مجمل مدير المالية إلى عدد من العوائق التي تحول دون رفع الإيرادات وحث على ضرورة الإهتمام بالربط السنوي لما من شأنه أن يعيد لمديرية يهر إلى مكانها الطبيعي ثم تحدثا الأستاذ قاسم ناجي رئيس لجنة التخطيط والمالية في المجلس المحلي والأستاذ علي عفيف رئيس لجنة الخدمات وتطرقا إلى عدد من الإشكاليات التي تعاني منها المديرية طارحين عدد من المقترحات والحلول .

ثم تحدث الأستاذ غسان الحربي عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة و الأستاذ جبران هيثم مدير كهرباء يهر والأستاذ أنور عبدربه مدير مكتب الصحة والعقيد علي عبادي مدير أمن المديرية والشيخ جميل بن حسين والأستاذ صبر زين النقيب مدير مكتب الشباب والرياضة و وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية و مدير إدارة الإعلام بالمديرية والأستاذ محضار علوي نائب مدير التربية والتعليم ومدير الأحوال المدنية يوسف ناجي تطرقت كل الكلمات إلى طرح بعض المقترحات والأفكار لكافة المواضيع المطروحة .

وفي نهاية اللقاء كلف المدير العام مدير الأشغال العامة لرفع تقرير متكامل لأي عوائق في الطرقات وكلف الأستاذ غسان الحربي بصياغة وثيقة تحدد الغرامات على كل من يخالف قرار منع ضرب الرصاص الحي وتوقيع الوثيقة من كل المشائخ والأعيان ورفعها إلى قيادة الأمن والحزام الأمني .

حضر اللقاء الأستاذ محمد علي الراشدي مدير مكتب المدير العام والأستاذ محمد عبدالحافظ المستشار الإعلامي لمدير عام المديرية والشيخ محمد جبران وضابط البحث إسماعيل الجمالي  .