الشيخة سلامة بنت حمدان تعيد الأمل لدكتوره في جامعة عدن فقدت ابنها ومنزلها

الثلاثاء 3 إبريل 2018 19:55:00
الشيخة سلامة بنت حمدان تعيد الأمل لدكتوره في جامعة عدن فقدت ابنها ومنزلها
عدن - المشهد العربي - خاص

أعادت الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان حرم الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي الأمل للدكتورة "رضية الزيدي" التي فقدت منزلها وابنها في الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي على عدن في العام 2015 .

واستجابت الشيخة سلامة آل نهيان لمناشدة أطلقتها الدكتورة " رضية الزيدي " في فعالية عيد الأم حيث كانت احد المكرمات من قبل منظمي المهرجان، وخلال حديثها أطلقت مناشدة لعلها تجد من يخفف من معاناتها.

حيث وصلت المناشدة للشيخة سلامة بنت حمدان التي استجابت على الفور بتوفير شقة سكنية مؤثثة للدكتورة في العاصمة عدن.

توجيهات الشيخة سلامة لفريق الهلال الأحمر الإماراتي نفذت وبسرعة البرق حيث تم إعداد مفاجئة للدكتورة " رضية " من خلال شراء شقة لها في مدينة إنماء الجديدة منطقة الحسوة، مع تأثيثها بكل ما تحتاجه من أثاث ومستلزمات .


كما قدمت الشيخة سلامة منحة علاجية للدكتورة رضية التي تعاني من مرض في القلب.

فريق الهلال الأحمر الاماراتي استدعى الدكتورة الى مدينة إنماء بحجة اللقاء معها هناك، ولكنها تفاجئت بأخبارها ان الشقة الجديدة التي دخلتها هي هدية لها من سمو الشيخة سلامة بنت حمدان ال نهيان حرم الشيخ محمد بن زايد.

الدكتورة التي لم تتمالك نفسها من هول فرحتها، شكرت الشيخة سلامة بنت حمدان، وفريق الهلال الاحمر الاماراتي على سرعة الاستجابة، والتخفيف من معاناتها كونها تعاني من مرض في القلب بالاضافة الى فقدانها ابنها وبيتها في الحرب .


مدير الهلال الاحمر الاماراتي في عدن اكد وقوف الامارات المستمر مع ابناء عدن، واستمرار تقديم الدعم للمحتاجين وتنفيذ مشاريع تساهم في تطبيع الحياة خلال عام زايد امتداداً لما تم تقديمه خلال السنوات الماضية منذُ تحرير عدن .