المجلس الانتقالي الجنوبي ينعي رحيل المناضل المهندس جمال مطلق

الأربعاء 4 إبريل 2018 04:24:10
المجلس الانتقالي الجنوبي ينعي رحيل المناضل المهندس جمال مطلق
عدن - المشهد العربي - خاص

نعى المجلس الإنتقالي الجنوبي رحيل القيادي البارز في الحركة الثورية الجنوبية المناضل المهندس جمال حيدرة مطلق .

وقال المجلس الانتقالي الجنوبي في بيان النعي ان رحيل المناضل البارز جمال مطلق في هذه الظروف الاستثنائية انما يشكل صدمة لكل احرار الجنوب، كما يمثل خسارة فادحة لوطننا وشعبنا الذي عرفه مناضلا صلبا وسياسيا حصيفا نذر حياته في سبيل الانتصار لقضية وطنه الجنوب.

نص بيان النعي الصادر عن الإنتقالي الجنوبي :

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب يعتصرها الألم ينعي المجلس الانتقالي الجنوبي ، إلى شعبنا وفاة المناضل والقيادي الجنوبي البارز المهندس جمال حيدرة مطلق رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) بالعاصمة عدن والذي وافاه الأجل مساء أمس الاثنين إثر ذبحة صدرية مفاجئة.

ان رحيل المناضل البارز جمال مطلق وفي هذه الظروف الاستثنائية انما يشكل صدمة لكل احرار الجنوب، كما يمثل خسارة فادحة لوطننا وشعبنا الذي عرفه مناضلا صلبا وسياسيا حصيفا نذر حياته في سبيل الانتصار لقضية وطنه الجنوب.

ان المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ينعي الى شعبنا رحيل الفقيد الكبير فإنه إذ يشاطر أسرته مصابها وفاجعتها برحيله ، مبتهلا إلى الله ان يتقبله بواسع رحمته وغفرانه وان يجبر مصاب أهله وذويه ورفاقه ، وان يمنحهم مقدرة الصبر على تجاوز فاجعة الرحيل الأليم.

رحم الله الفقيد المهندس جمال مطلق وألهم أهله ووذويه الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون.

المجلس الانتقالي الجنوبي