تاج ينعي رحيل القائد الوطني البارز المهندس جمال مطلق

الأربعاء 4 إبريل 2018 04:35:20
تاج ينعي رحيل القائد الوطني البارز المهندس جمال مطلق
عدن - المشهد العربي - خاص

نعى التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) رحيل المناضل البارز المهندس جمال حيدره مطلق عضو اللجنة القيادية العليا والناطق الرسمي للتجمع الديمقراطي تاج .

واعتبرت القيادة العلياء للتجمع الديمقراطي تاج رحيل المناضل جمال حيدرة مطلق خسارة على كل الأوساط الثقافية الجنوبية لما مثله من قيمة نضالية كبيرة كمقاوم لا تلين قناة في ميدان الفكر والكفاح التحرري الوطني فهو سليل عائلة لها باع طويل في مسيرة النضال الوطني الذي يمتد لستة عقود وهو أبا لشهيدا ترجل في ريعان شبابه وظل المناضل جمال يصول في ميدان الفكر والحوار الوطني كأحد ابرز القيادات الشابة دون منازع.

المشهد العربي ينشر نص بيان النعي الصادر عن الهيئة القيادية العلياء لـ ( تاج ) :

تاج ينعي رحيل القائد الوطني البارز المهندس جمال مطلق


فجعت الأوساط الجنوبية عامة وكوادر التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) بشكل خاص هذا اليوم الثلاثاء 03 إبريل 2018 برحيل القائد الوطني البارز المهندس جمال مطلق عضو اللجنة القيادية العليا والناطق الرسمي للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) اثر سكته قلبية حادة أودت بحياته وسلم روحه إلى بارئها وسط ذهول بهول الفاجعة.


لا نستطيع أن نعبر عن حزننا وسط كل هذه المحن التي المت بالوطن لكن الرحيل المفاجئ والمبكر للقائد جمال مطلق أصابنا بالصدمة ويشكل رحيله خسارة على كل الأوساط الثقافية الجنوبية لما مثله من قيمة نضالية كبيرة كمقاوم لا تلين قناة في ميدان الفكر والكفاح التحرري الوطني فهو سليل عائلة لها باع طويل في مسيرة النضال الوطني الذي يمتد لستة عقود وهو أبا لشهيدا ترجل في ريعان شبابه وظل المناضل جمال يصول في ميدان الفكر والحوار الوطني كأحد ابرز القيادات الشابة دون منازع.


كان الفارس جمال نموذجا فذا للمثقف الواعي المقاوم لكل أشكال المساومات والإغراءات يواجه المحن والظروف القاسية والفواجع ,وظل يصول بقلمه وفكره في المنتديات الفكرية الجنوبية وكقائد تاجي بارز لعقدين من الزمن.

لم نكن مستعدون لهذه الفجيعة لكنه قدر الله الذي لا مرد له نسلم امرنا له وحده وننقل احر التعازي وعظيم المواساة لجميع أهله وذويه وكل أعضاء وكوادر التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) وللوطن بمصابنا الجلل وان لله وان إليه راجعون.


اللجنة القيادة العليا للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)
الثلاثاء 03 إبريل 2018