شباب بلوزداد يطلب تأجيل مباراته أمام جمعية أولمبي بسبب دوري الأبطال

الجمعة 5 فبراير 2021 15:46:58
شباب بلوزداد يطلب تأجيل مباراته أمام جمعية أولمبي بسبب دوري الأبطال

طلب شباب بلوزداد، حامل لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، تأجيل مباراته أمام مضيفه جمعية أولمبي الشلف المقررة بعد غد الأحد في المرحلة الــ12 من الدوري.

ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان نادي اتحاد الجزائر موافقته على طلب مولودية الجزائر بتأجيل مباراة الفريقين المقررة بعد غد الأحد، علما بأن رابطة الدوري لم تعلن التأجيل حتى الآن.

وقال توفيق قريشي، مدير الكرة بنادي شباب بلوزداد، في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، إنه سيطلب من إدارة جمعية أولمبي الشلف تأجيل المباراة بهدف السماح لشباب بلوزداد من الإعداد بشكل جيد لمواجهة مضيفه تي.بي مازيمبي في 13 فبراير في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وبرر قريشي طلب التأجيل بكون شباب بلوزداد يعاني من إصابات عديدة في صفوفه، فضلا على أنه سيسافر إلى الكونغو الديمقراطية يوم الأربعاء المقبل لمواجهة تي.بي مازيمبي، أي بعد ثلاثة أيام من مواجهة جمعية الشلف.

وأكد قريشي أن مصلحة كرة القدم الجزائرية تقتضي مساعدة شباب بلوزداد، مرجحا موافقة رابطة الدوري على طلب تأجيل مباراتي اتحاد الجزائر أمام مولودية الجزائر وجمعية أولمبي الشلف أمام شباب بلوزداد.