أوليتش: الأهلي قادر على تقديم مباراة جيدة أمام بايرن ميونخ

الأحد 7 فبراير 2021 17:15:08
أوليتش: الأهلي قادر على تقديم مباراة جيدة أمام بايرن ميونخ

استعاد الكرواتي إيفيكا أوليتش، نجم بايرن ميونخ السابق، ذكريات مواجهة الأهلي الودية، والتى جمعت الفريقين في عام 2012، وانتهت بفوز البايرن بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ مساء غد، الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تأهل الأهلي على حساب الدحيل القطري.

وقال أوليتش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أتذكر جيداً مواجهة الأهلي في 2012، شاركت بديلًا وسجلت هدفا في الدقيقة 30 وآخر في الدقيقة 94، وكانت خطأ من حارس المرمى، الكرة سقطت من يده، وكان الفريق الذى أمامنا يلعب بطريقة مميزة».

وأضاف اللاعب الكرواتي: «مباراة الأهلي والدحيل كانت طبيعية بالنسبة للنتيجة، وشاهدت هدف الأهلي، النتائج في هذه البطولة ليست سهلة والنتائج غير متوقعه، وفوز الأهلي على الدحيل كان مهما، ليواجه البايرن أفضل فريق في أوروبا والعالم حاليا».

وتابع: «دائما أتابع بايرن ميونخ وتصريحات مسؤوليه، فهم يؤكدون على أهمية هذه البطولة، ولكن الأزمة أن الفريق احتجز في المطار 7 ساعات وتأخر وصوله بسبب فيروس كروونا، وبالتأكيد هم وصولوا منهكين والاستعدادات لمباراة الأهلي كانت تحتاج وقتا أطول للاعتياد على الأجواء ودرجة الحرارة».

وأردف لاعب البايرن السابق: «فريق الأهلي لديه اعتياد أكبر ولكن فريق البايرن قادر على الفوز على الأهلي وحصد البطولة».

وأوضح: «لا توجد مباراة سهلة، كرة القدم تعتمد على جودة اللاعبين، ومن يلعب بطريقة سريعة هو من له الأفضلية والبايرن لديه أفضلية كبيرة، ولكن لا توجد مباراة سهلة، وأعتقد أن إمكانيات لاعبي البايرن كبيرة جدا مثل كومان وجنابري».

وواصل: «أتوقع أن الأهلي سيبذل أقصى جهد وسيخلقون فرصا وسيسعون للفوز ولكن البايرن مميز باستغلال الفرص وفي كل مركز يمتلك لاعبين مميزين ويمكنهم السيطرة على اللعب ولذلك الأهلي يحتاج استغلال الفرص المتاحة».

وأتم: «أعتقد أن بايرن لديها طموح ودوافع لتحقيق اللقب، آخر مرة لعبنا مباراة ودية كانت 2/1 وأعتقد أن هذه المباراة ستكون بنفس النتيجة».