الحالمي: يفضح مطابخ حكومة الفساد وينفي صلته بفلة جولدمور

الأربعاء 4 إبريل 2018 20:53:00
الحالمي: يفضح مطابخ حكومة الفساد وينفي صلته بفلة جولدمور
عدن - المشهد العربي - خاص

نفى معالي وزير النقل الأسبق وعضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي مراد الحالمي ،عدم صحة منشور متداول على بعض وسائل التواصل عن تشييدة فلة على تبة جولدمور .

وعلق الحالمي مساء الأربعاء على المنشور المتداول على بعض صفحات الفيس بوك ، مستغربا من حشر أسمة وإتهامة بتشييد الفلل ، نافيا أي علاقة أو صلة بالفلة التي يتم الترويج لها بأنها ملك له ،مؤكدا أن مصادر هذه الحملة المضللة يقودها لوبي الفساد في الشرعية الذي رفضت كافة اغراءاتهم وانخرطنا في صف الشعب ومع خياراتة لاساعين ولا لاهثين خلف مصالح شخصية ، في الوقت الذي تعلم هذه الجهات رفضنا لكافة المغريات .

وقال عضو هيئة رئاسة الإنتقالي : أنفي نفيا قاطعا صحة المنشور الكاذب والمتداول في عدد من وسائل التواصل الإجتماعي عن امتلاكي للفلة المذكورة ،ولا أمتلك أي منزل خاص .

وأضاف : حتى المنزل الذي أقيم فيه ويعرفة الجميع في كورنيش المحافظ ليس ملك لي وإنما استأجرة إيجار وليس منزلي ، وبذلك أقول وأؤكد بأنه لايوجد لمراد الحالمي ولايمتلك أي منازل لا في عدن ولا غيرها ،وأن مايتم الترويج له من حملة تشهير ،محض افتراء،وهذه الحملة التشهيرية التي يقودها بعض من أطراف شرعية الفساد تندرج في سياق المكايدات ومحاولة تشوية قيادة المجلس الإنتقالي ليس أكثر .

مؤكدا :بأن نشر مثل هذه التهم والإشاعات المغرضة ، تأتي في سياق حملة تشوية المجلس الإنتقالي وتنال من سمعة قياداته ، ومن جهتي أدعوا مروجي هذه التهمة واتحداهم إثبات إني أمتلك الفلة أو صادرت ريال واحد من وزارة النقل .