مدرب وفاق سطيف: على اللاعبين التحلي بالجاهزية قبل مواجهة أشانتي كوتوكو في الكونفيدرالية

الأربعاء 10 فبراير 2021 22:48:53
مدرب وفاق سطيف: على اللاعبين التحلي بالجاهزية قبل مواجهة أشانتي كوتوكو في الكونفيدرالية

شدد نبيل الكوكي المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، على ضرورة أن يتحلى لاعبو الفريق بالجاهزية قبل مواجهة مضيفه أشانتي كوتوكو الغاني، الأحد المقبل في ذهاب الدور التمهيدي الاضافي الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي( كأس الكونفدرالية).

وقال الكوكي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: " هي مباراة دولية على المستوى الأفريقي، يتعين علينا أن نكون جاهزين لخوضها، نحن نتطور من مباراة لأخرى، روح المجموعة والحافز موجودان، كما أن الرغبة كبيرة لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية والتي تعني لنا الفوز ولا شيء غيره".

وأضاف: " مثلما قلت سابقا أؤكد أن التأهل سيحسم في مباراة الذهاب أي في غانا، لدينا فكرة عن أشانتي حتى لو كانت ليست كاملة، هو فريق لديه خبرة وله تقاليد في المسابقات الأفريقية رغم تراجعه في السنوات الأخيرة، لقد سبق لي ان واجهته في 2019 مع الهلال السوداني، وأرى انه تغير بنسبة 60 إلى 70 بالمائة".

وأشار الكوكي، إلى غياب القائد أكرم جحنيط، عن هذه المباراة بسبب عدم الجاهزية بالإضافة إلى المهاجم ياسر برباش، الذي يحتاج لعشرة أيام للشفاء من الإصابة التي يعاني منها.

لكن الكوكي، تحدث عن دور بقية اللاعبين وضرورة تحملهم المسؤولية رغم أن مسابقة كأس الكاف تمثل تجربة جديدة للكثير منهم.

من جهته، أكد المهاجم حسام الدين غشة، على أهمية مسابقة كاس الكنفدرالية لوفاق سطيف ومشجعيه وذلك لأن لقبها هو الوحيد الذي ينقص خزائن الفريق.

واعترف غشة، بصعوبة المنافسة خاصة للاعبين الذين لم يتعودوا على الأجواء الافريقية، بيد أنه أشار إلى العزيمة والإرادة التي تحذو الجميع من أجل وضع وفاق سطيف على السكة الصحيحة.

واختتم يقول " سنلعب بقلب واحد بهدف تقديم مباراة تليق بسمعة وفاق سطيف. شخصيا ربما لم أصل بعد للمستوى الذي يريده المشجعون مني، سأعمل جاهدا لإسعادهم. ربما بعض الظروف حالت دون توفيقي، لكن المنافسة لا زالت طويلة".