الجبهات مع الحوثيين.. جنوبٌ يردعهم وشرعيةٌ تتآمر معهم

الخميس 11 فبراير 2021 14:13:00
الجبهات مع الحوثيين.. جنوبٌ يردعهم وشرعيةٌ تتآمر معهم

في الوقت الذي تمارسه فيه المليشيات الإخوانية التابعة لنظام الشرعية ممارسة المزيد من الانبطاح أمام الحوثيين، فإنّ القوات المسلحة الجنوبية تواصل تسطير أعظم البطولات العسكرية في سبيل التصدي للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.

فضمن هذه الجهود وأحدثها، تمكّنت القوات المسلحة الجنوبية، خلال الساعات الماضية، من إسقاط طائرة مُسيرة حوثية، خلال تحليقها فوق خطوط التماس بجبهة كرش في لحج.

وعلم "المشهد العربي" من مصادر ميدانية أنَّ القوات المسلحة الجنوبية نجحت في إسقاط الطائرة فوق جبل ثمران الاستراتيجي.

تُضاف هذه الجهود إلى سلسلة طويلة من الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في سبيل التصدي للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية، الساعية لفرض احتلالها الغاشم ضد الجنوب.

بطولات الجنوب العسكرية يمكن القول إنّها تحمل دلالة شديدة الوضوح مفادها أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على صون أمن الجنوب وحفظ استقراره ومقدراته، وإجهاض أي مساعٍ خبيثة ترمي إلى استهدافه على مدار الوقت.

وفي الوقت الذي يُسطّر فيه الجنوب هذه الجهود العسكرية الباسلة، فإنّ المليشيات الإخوانية تكتب كلمة جديدة من الخيانة والتآمر، بإقدامها على تسليم الجبهات وأحدثها في ما جرى في جبهة مأرب التي شهدت طعنة إخوانية جديدة ضد التحالف العربي بتسليمها للحوثيين.

ما يجري على الميدان من بطولات جنوبية في وجه الحوثيين وتُجسّد أعظم معاني الدفاع عن الوطن، مقابل انبطاح خيانة إخوانية خبيثة، أمرٌ يبعث برسالة كاملة الوضوح للتحالف، مفادها أنّ الجنوب هو الحليف الداعم للتحالف في سبيل مكافحة المشروع الفارسي الخبيث، فيما تمثّل المليشيات الإخوانية جزءًا من محور الشر المعادي للتحالف والمشروع العربي.