عبوات الموت الحوثية.. إرهاب المليشيات المسكوت عنه

الخميس 11 فبراير 2021 15:16:12
عبوات الموت الحوثية.. إرهاب المليشيات المسكوت عنه

تواصل الألغام التي تتوسع المليشيات الحوثية في زراعتها، في حصد أرواح المدنيين الذين تكبّدوا كلفة باهظة من جرّاء هذا الإرهاب الغادر والفتاك.

وفي أحدث حلقات سلسلة الضحايا من المدنيين، لقي مواطن ستيني مصرعه، في انفجار لغم أرضي بقرية الشقب بمحافظة تعز.

"المشهد العربي" علم من مصادر محلية أنّ المواطن صالح أحمد (60 عامًا)، توفي نتيجة انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية أمام منزله في قرية الشقب.

وهناك قائمة طويلة من الضحايا الذين طالتهم يد الغدر الخبيثة من جرّاء الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في كل حدب وصوب، وطالت أعدادًا ضخمة من السكان.

وزرعت المليشيات الحوثية أكثر من مليون على مدار سنوات حربها العبثية، من أجل تكبيد السكان كلفة مرعبة، يُترجم ذلك في أعداد ضخمة من الضحايا من هول هذا الإجرام الحوثي.

وزرعت المليشيات الحوثية، القنابل والعبوات الناسفة في الأحياء السكنية والطرق العامة والشوارع الرئيسية والمنازل والمزارع وأماكن عبور يسلكها السكان.

هذا الإرهاب الحوثي الغادر يمكن القول إنّه صنع أجيالًا ضخمة من ذوي الإعاقة الذين حوصروا بين أطنان ضخمة من الأعباء والمعاناة.

ويمثّل هذا الإجرام الحوثي الغادر بمثابة جرائم حرب ترتكبها المليشيات على صعيد واسع، وهو ما يُحتّم ضرورة محاسبة هذا الفصيل على هذه الجرائم الغادرة.