نوير عن الشناوي: كانت مقابلة عظيمة

الخميس 11 فبراير 2021 17:52:02
نوير عن الشناوي: كانت مقابلة عظيمة

علق الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني على التصريحات السابقة لمحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عته قبل مواجهة الفريقين في كأس العالم للأندية، قطر 2020.

وواجه الأهلي فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في أول مبارة رسمية بين الفريقين، وتمكن بايرن من الفوز بنتيجة 2-0، ليتأهل للمباراة النهائية بينما يلعب الأهلي أمام بالميراس البرازيلي على المركز الثالث.

وقال نوير في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ردًا على تصريحات الشناوي: «لا يمكنني الرد إلا من خلال إطراء بالمثل، أعتقد أنه شيء مميز للغاية عندما سجل مع فريقه الأهلي هذا الرقم القياسي».

وأضاف: «أعتقد أن الفريق كان بإمكانه الاحتفال بنجاح كبير في الماضي، بالطبع يمكن لفريق واحد فقط الوصول إلى النهائيات الآن وقد وصلنا إلى المباراة».

وأوضح الحارس الألماني: «أعتقد أن الاحترام هو ببساطة جزء من كرة القدم، وبالطبع هو أيضًا شيء مميز بالنسبة لي عندما يقول حراس المرمى الحاليون الذين يتابعون وظائفهم المهنية الآن أن مانويل نيوير هو قدوة لهم».

وتابع: «أعتقد أنك لاحظت أيضًا أننا نحترم بعضنا البعض في الملعب ونحب بعضنا البعض، أعتقد أن الجميع شاهد الاحترام المتبادل بيننا، بعد المباراة تعانقنا وتصافحنا وتبادلنا القمصان».

وأتم: «بالنسبة لي كانت مقابلة عظيمة، أتمنى له وللفريق كل التوفيق في المباريات المقبلة وفي المستقبل».