مناف أبو شقير: حجازي كان النجم الأول لديربي جدة

الجمعة 12 فبراير 2021 13:38:28
مناف أبو شقير: حجازي كان النجم الأول لديربي جدة

اختار مناف أبو شقير، لاعب اتحاد جدة السابق، أحمد حجازي مدافع الفريق حاليًا ليكون نجم ديربي جدة أمام الأهلي في الدوري السعودي، مُشيرًا إلى أن العميد استحق الفوز بالمباراة.

وقاد أحمد حجازي اتحاد جدة لانتزاع تعادلًا في الثواني الأخيرة بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 86، في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس في الجولة 18 من الدوري السعودي.

وقال أبو شقير، في تصريحات لبرنامج "كورة" على قناة روتانا خليجية :"ديربي الأهلي والاتحاد لم يكن على المستوى المنتظر لأسباب كثيرة، لعل أبرزها أن الأهلي لا يقدم المأمول منه مؤخرا، رغم امتلاكه للعناصر المميزة".

وأضاف :"الأهلي استحوذ بشكل بسيط في أول 20 دقيقة من الديربي، لكن بعد هدفه الأول قدم العميد مباراة كبيرة، خاصة بالشوط الثاني، رغم غياب أهم عناصره جاري رودريجيز، وعدم وجود رأس حربة ممتاز".

وتابع :"الاتحاد امتلك الرغبة والقتالية والطموح لحصد الفوز، وكان يستحق الفوز وليس التعادل عطفا على ما قدمه، وكل مدرب لديه أخطاء، وأستغرب من البعض مطالبتهم بإقالة كاريلي، رغم أنه قدم شخصية للفريق وكون كتيبة ممتازة هذا الموسم".

وأتم أبو شقير :"من الصعب تحديد نجم الديربي بين أحمد حجازي وليوبومير فيجسا، لكنني أميل لحجازي بحكم مستواه الثابت وتسجيله هدف التعادل".