كلوب: لم ننتقد أليسون بعدما فعله بمباراة السيتي.. وجوتا يقترب من العودة

الجمعة 12 فبراير 2021 22:38:18
كلوب: لم ننتقد أليسون بعدما فعله بمباراة السيتي.. وجوتا يقترب من العودة

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عصر اليوم الجمعة، عن موقف دييجو جوتا ونابي كيتا لاعبا الريدز، من العودة للمشاركات مع الفريق، وأيضا عن خطأ أليسون بيكر حارس الليفر في مواجهة الفريق الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويعاني ليفربول من تذبذب النتائج على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي، وتعرض لهزيمة مذلة على أرضه أمام مانشستر سيتي بالجولة الماضية.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول، عصر الغد السبت، مع ليستر سيتي، ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عن عودة جوتا ونابي كيتا للمشاركة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:«دييجو جوتا قريب لكنه ليس قريبًا مثل نابي كيتا، ربما سيكون جوتا متاحا خلال أسبوعين أو 3 أسابيع».

وسئل كلوب عما إذا كان سيدخل ليستر سيتي المواجهة أمام فريق بدون ثقة وإيقاع (ليفربول) ليرد قائلا:«لا أعتقد ذلك. تحدثت مرة عن الثقة عليك أن تقاتل في مثل هذه المواقف، لقد رأيت الكثير من العلامات الجيدة في الفريق».

وقال كلوب عن أليسون بعدما ارتكب أخطاء بمباراة السيتي الماضية:«بالطبع أجرينا حديثًا قصيرًا أنا وأليسون، وهو لم يكن سعيدًا بما حدث، من النادر أن يرتكب حارس من عيار أليسون بيكر خطأ، لم يكن هناك أي انتقاد حقيقي من جانبنا على الإطلاق لأن الجميع يعرف مدى جودة أليسون».

وتسبب أليسون في هدفين لصالح مانشستر سيتي بالمواجهة الأحيرة مع ليفربول والتي انتهت بفوز ساحق للسماوي على الريدز في ملعب أنفيلد (4 - 1).

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 40 نقطة، ويبعد بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، وبفارق 10 نقاط عن ماشستر سيتي المتصدر.