مورينيو: مانشستر سيتي المرشح الأكبر للفوز بالبريميرليج.. وهذا ما حدث بشأن بيل

الجمعة 12 فبراير 2021 22:41:47
مورينيو: مانشستر سيتي المرشح الأكبر للفوز بالبريميرليج.. وهذا ما حدث بشأن بيل

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، أن مانشستر سيتي، هو أكبر مرشح للفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي توتنهام مع مانشستر سيتي، مساء غد السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدوري الإنجليزي.

ويتواجد توتنهام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري وبرصيده 36 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وبرصيده 50 نقطة.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة حول مواجهة مانشستر سيتي:«هم أكبر مرشح للفوز باللقب، وهي ليست مفاجأة كبيرة».

أما عن علاقته بالمدرب الإسباني بيب جوارديولا فقال:«هناك لحظات في الحياة لا ننسى فيها الأشياء، ومن الأشياء التي لا أنساها عندما توفي والدي  كان يعلم مدى أهمية والدي بالنسبة لي وأجرى مكالمة معي، وعندما ماتت والدته قمت بمثلما فعل».

وتطرق مورينيو للحديث عن منشور النجم الويلزي جاريث بيل عبر "انستجرام"، وقال:«يجب أن أتقبل فكرة أن هذا الموضوع يجب توضيحه بشكل أكبر.. هناك تناقض بين ما نشره جاريث بيل وبين الواقع».

ونشر بيل منشورا عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، وأوضح يظهر فيه جاهزيته قبل استبعاده من المباراة الأخيرة ضد إيفرتون للإصابة.

وكان توتنهام قد تعرض للإقصاء من منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما خسر أمام إيفرتون بنتيجة (5 – 4)، أول أمس الأربعاء، في مباراة امتدت لأشواط إضافية.