مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت يلتقي إدارة نادي شبيبة الديس الشرقية ويناقش معها أوضاع النادي

الخميس 5 إبريل 2018 20:24:51
مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت يلتقي إدارة نادي شبيبة الديس الشرقية ويناقش معها أوضاع النادي
فهمي باحمدان


   إلتقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بمكتبه اليوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي إتحاد الشبيبة الرياضي الثقافي الإجتماعي بمديرية الديس الشرقية لغرض الإطلاع على أوضاع النادي في إطار سلسلة من اللقاءات التي تجريها قيادة المكتب مع مجالس إدارات الأندية والإتحادات الرياضية للألعاب بساحل حضرموت .

  وفي مستهل اللقاء الذي حضره النجم الكبير اللاعب الدولي السابق صالح الصنح مستشار إدارة النادي بارك  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة تتويج فريق  النادي الأول لكرة القدم ببطولة دوري الفقيد السقطري مؤخراً وكذا وصول الفريق إلى الدور الثاني (دور الثمانية) في بطولة التحرير , متمنياً التوفيق للفريق ولمختلف الفرق المشاركة في هذه البطولة والتحضير الجيد  لبطولة كأس حضرموت السادسة .

   وجدد مسجدي تأكيده على وقوف المكتب إلى جانب الأندية في تجاوز الصعوبات والمشاكل التي تعترض سير النشاطات وإيجاد المخارج الممكنة بالتعاون مع قيادات السلطة المحلية في المديريات .

   وكان رئيس نادي الشبيبة الرياضي بدر العامري قد إستعرض خطة نشاط ناديه للفترة القادمة وحرص مجلس الإدارة على المشاركة في مختلف النشاطات الرياضية والثقافية , مشيراً إلى الصعوبات التي تعترض مسيرة النادي ومن أبرزها شحة الموارد المالية وصعوبة التنقل للمشاركة خارج المديرية بحافلة النادي المتهالكة والتي تحتاج إلى صيانة بمبالغ كبيرة لا يقدر النادي على مواجهتها  إلى جانب توفير وظائف لعدد من منتسبي النادي .
   وقدر رئيس نادي شبيبة الديس الشرقية تعاون السلطة المحلية في المديرية مع النادي ومكتب الشباب والرياضة وممثل المكتب بالمديرية .
 
   حضر اللقاء الكابتن عادل عوض باوزير مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومساعده محمد صلاح الكسادي .