ريال مدريد يعلن اقتراب عودة هازارد للملاعب

السبت 13 فبراير 2021 16:41:53
ريال مدريد يعلن اقتراب عودة هازارد للملاعب

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن اقتراب عودة إيدين هازارد، لاعب المرينجي، للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فالنسيا بالليجا، قائلًا:" هازارد في حالة معنوية أفضل بكثير، لقد كان في ملعب التدريبات بالأمس وقد اقترب بالفعل من المشاركة مع الفريق، يريد العودة في أقرب وقت ممكن، آمل أن يتمكن الإسبوع المقبل من التدريب مع الفريق".

وتحدث زيدان عن استمراريته كمدير فني لريال مدريد إذا كان الأمر يتوقف على تجديد سيرجيو راموس، قائلًا:" أنا مدرب لريال مدريد اليوم، لا نتحدث عن المستقبل، وأتواجد مع الفريق في الوقت الحالي".

وعن صراع حسم لقب الليجا مع أتلتيكو مدريد، قال المدير الفني الفرنسي:" هناك 48 نقطة متبقية وسنقاتل حتى نهاية الموسم، لا يمكننا التحكم في باقي الأمور".

وأتم زيدان حديثه عن مستقبله وإمكانية تولي المسئولية الفنية لمنتخب فرنسا:" علاقتي جيدة بلو جريت «رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم»، لكنني قلت بالفعل قبل 10 سنوات أن هذا احتمال قائم، لكنني اليوم متواجد بريال مدريد، ومن واجبي التفكير فقط فيما أفعله هنا".