محامي صالح يكشف كواليس انتفاضة الثاني من ديسمبر ومن هو القيادي الذي اتصل بتحويلة عفاش

الجمعة 6 إبريل 2018 07:16:52
محامي صالح يكشف كواليس انتفاضة الثاني من ديسمبر ومن هو القيادي الذي اتصل بتحويلة عفاش
متابعات

تحدث محمد مهدي المسوري المحامي الخاص للرئيس السابق الراحل علي عبدالله صالح عن انتفاضة الثاني من ديسمبر واسماها انتفاضة الشعب وكيف أرعبت المليشيات في يومها الأول.
وقال المسوري في منشور له بالفيس بوك : "‏إتصل اللواء يحيى الشامي بتحويلة الزعيم بعد أن تمت السيطرة على عدة محافظات والعديد من مؤسسات الدولة في أول يوم من انتفاضة الثاني من ديسمبر، وقال بلغوا الزعيم بأنني في بيتي وإذا احتجتم استخدام بيتي فهو تحت أمركم". وأضاف "كثير مثله ـ في إشارة للقيادي الحوثي الشامي ـ من أصحاب التقية الهاشمية والمتحوثين الذين هربوا". وكشف عن ضعف قيادات المليشيات وخوفهم على مصالحهم وقال " لا تخافوا منهم فهم أوهن من بيت العنكبوت".
وتابع قائلا "‏في إنتفاضة الثاني من ديسمبر، كان النصر حليف الشعب في اليومين الأولين، تواصل مباشرة اللواء يحيى الشامي خاضعا ذليلا مع تحويلة الزعيم، مستخدما التقية الهاشمية، ثم عاد إلى ثوبه الحقيقي سريعا". واختتم منشوره بالقول" بالتالي فعليكم بهذا الشيطان الأخطر الذي يصف نفسه برئيس المجلس الهاشمي وكل من على شاكلته".
وعاد المسوري في منشور أخر ليتحدث عن ضرورة تحرير صعدة والقضاء على زعيم جماعة الحوثي وقال " ‏القضاء على رأس الأفعى عبدالملك الحوثي وتحرير محافظة صعدة من عصابة الحوثي الإيرانية سيؤدي فعلا إلى تحرير الوطن بكامله، وسيندحر الحوثة من أرجاء الوطن".
وأضاف "النصر قادم ياشعب اليمن بإذن الله تعالى، إصبروا وصابروا ورابطوا وكونوا عونا لإخوانكم المقاتلين في كل الجبهات".