عصابة تسطو على عدد من المحلات التجارية بمدينة الشيخ عثمان بعدن

الجمعة 6 إبريل 2018 14:49:00
عصابة تسطو على عدد من المحلات التجارية بمدينة الشيخ عثمان بعدن
عدن / المشهد العربي / بسام البان :

نفذت عصابة مسلحة فجر الخميس، عمليات سطو مسلحة على بعض المحلات التجارية، وسط مديرية الشيخ عثمان.

وقال شهود عيان لـ"المشهد العربي" أن مسلحون مجهولون نفذوا فجر الخميس ثلاث عمليات سطو مسلحة على عدد من المحلات والمطاعم في الشارع الرئيسي للمدينة، موضحين بان تلك العمليات تمت في تمام الساعة الثانية والنصف فجراً مستهدفة "مشرب النهرين، مطعم ردمان، محل الأخوان للأواني المنزلية".

وأكد أحد العاملين في مشرب النهرين أن أثنين مسلحين ملثمين داهموا المشرب مهددين أياه بإطلاق النار عليه ورمي قنبلة داخل المحل مالم يسلمهم الأموال الموجودة في درج المحل، وجواله الشخصي.

وأضاف: بعد أن هددني المسلحين ووضعوا بنادقهم على رأسي أعطيتهم كل الأموال التي كانت بحوزتي وفي درج المشرب، حتى أنهم اخذوا مني جوالي الشخصي، قبل أن يلوذوا بالفرار.

من جهته أكد مصدر أمني في قسم شرطة الشيخ عثمان، "فضل عدم ذكر اسمه"، أن هناك بلاغات كثيرة تصلهم من قبل المواطنين منذ أكثر من شهر تقريباً، تتعلق بعمليات سطو ونهب على المحلات التجارية ولوكندات النوم والاستراحة، مشيراً الى أن عمليات البحث والتحري جارية لمحاولة القبض على أفراد عصابات السطو والنهب بالمديرية.

الجدير بالذكر ان مديرية الشيخ عثمان ورغم الاستقرار النسبي للأمن فيها، إلا أنها شهدت مؤخراً عشرات العمليات لنهب وسرقة المواطنين والمحلات التجارية، دون أن يتم القبض على أحد.