بن زايد يستقبل الرئيس الشيشاني في أبوظبي

الأربعاء 17 فبراير 2021 22:12:38
 بن زايد يستقبل الرئيس الشيشاني في أبوظبي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الأربعاء، في أبوظبي، رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف.

ورحب الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء بالرئيس الشيشاني، وحمله أطيب تحياته إلى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين وخالص تمنياته لروسيا وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.

كما بحث بن زايد والرئيس الشيشاني علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات والشيشان وفرص تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات.

وهنأ رئيس الشيشان الشيخ محمد بن زايد ودولة الإمارات وقيادتها وشعبها بنجاح وصول "مسبار الأمل" إلى مدار كوكب المريخ في مهمته العلمية التاريخية، فيما أعرب عن شكره وتقديره إلى الرئيس رمضان قاديروف لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه نجاح الإمارات في تنفيذ مشروعها العالمي متمنياً له ولشعبه الصديق التقدم والرخاء.

وأعرب الرئيس الشيشاني عن شكره للقيادة الحكيمة في دولة الإمارات لمساعداتها ومبادراتها الداعمة لدول العالم خلال ظروف جائحة "كورونا"، مثمناً الإمدادات الطبية المتواصلة التي تقدمها دولة الإمارات لتعزيز جهود العاملين في قطاعات الرعاية الصحية في الشيشان في مواجهة الجائحة واحتواء آثارها.

حضر اللقاء الشيخ حمدان بن محمد بن زايد ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.