التحفظ على اليافعي.. اعتقال إخواني جديد يحرم طالب شبوة من الحياة

الخميس 18 فبراير 2021 01:52:00
 التحفظ على اليافعي.. اعتقال إخواني جديد يحرم "طالب شبوة" من الحياة

لا تتوقف المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية، عن التمادي في جرائمها الغادرة والمروّعة التي تستهدف المواطنين الجنوبيين في محافظة شبوة بشكل واسع النطاق.

ففي إطار هذا الإجرام الخبيث والمروع، تواصل مليشيا الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة، اليوم الأربعاء، التحفظ على عبدالمنعم الجهوري اليافعي الطالب في كلية النفط والمعادن، رغم إعلانها أمس إطلاق سراحه.

وتتحفظ المليشيات الإخوانية على الطالب اليافعي، بعدما طلبت حضور عدد من زملائه لإنهاء إجراءات الإفراج عنه.

وكانت المليشيات الإخوانية الإرهابية بدأت ممارسة الاحتجاز التعسفي والتعذيب للطالب اليافعي، منذ قرابة أسبوعين دون مبررات قانونية.

المليشيات الإخوانية الإرهابية ارتكبت الكثير من الاعتداءات البشعة والفظيعة في محافظة شبوة منذ أن شنّت احتلالها الغاشم على المحافظة الغنية بالثروات النفطية.

وطوال الفترة الماضية، توسّعت المليشيات الإخوانية في إنشاء سجون سرية تابعة لها في محافظة شبوة، يتعرض فيها الجنوبيون لاعتداءات مروعة على يد الفصيل الإرهابي التابع لنظام الشرعية.

وتتنوع الجرائم الإخوانية في محافظة شبوة، بين اختطافات وإعدامات ومداهمة للمنازل وتضييق وانتهاك للحرمات، وهو ما كشف حجم الإرهاب الخبيث الذي يطغى على هذا المعسكر.

وفيما تلقى هذه الجرائم الإخوانية الغادرة موجة غضب على صعيد واسع، فإنّ المرحلة المقبلة تستلزم ممارسة أكبر قدر من التحركات والضغوط بما يُلزم المليشيات التابعة لنظام الشرعية على وقف هذه الاعتداءات التي لا تُطاق على الإطلاق.

وبات لزامًا أن يكثف المجلس الانتقالي من تحركاته التي ترمي إلى استئصال النفوذ الإخواني من الجنوب بشكل كامل، لما يؤدي هذا الأمر إلى تهديد مروع للجنوبيين.