حلقات الموت الإخوانية في وادي حضرموت.. إرهاب فاحت رائحته الكريهة

الخميس 18 فبراير 2021 15:46:02
حلقات الموت الإخوانية في وادي حضرموت.. إرهاب فاحت رائحته الكريهة

لا يمر يومٌ من دون أن يشهد وادي حضرموت حلقة جديدة من مسلسل الفوضى الأمنية التي صعنتها المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية.
ش
وبشكل واسع النطاق، يشهد وادي حضرموت جرائم قتل واغتيال وأعمال سطو وسرقة، نتيجة حالة الانفلات الأمني تحت سطوة مليشيات الشرعية الإخوانية.

ففي هذا الإطار، نجا مواطن، خلال الساعات القليلة الماضية، من محاولة اغتيال في مفرق هينن بمديرية القطن في وادي حضرموت.

يأتي هذا فيما كشفت مصادر محلية مطلعة عن إسعاف المواطن (ص. م. س)، عقب إصابته بجروح متوسطة، مشيرة إلى أن مسلحين أطلقوا عليه النيران ولاذوا بالفرار.

جرائم القتل والاغتيالات تعمل المليشيات الإخوانية الإرهابية على إفساح المجال أمام تفشيها على نحوٍ يستهف إراقة الدماء وإزهاق الأرواح، على نحوٍ يكشف حجم الكلفة التي يتكبّدها الجنوبيون من هول الإرهاب الإخواني.

وبات واضحًا أنّ المليشيات الإخوانية تشهر سلاح الفوضى الأمنية في كافة المناطق الخاضعة لاحتلالها، وذلك من أجل إغراق الجنوب بين براثن الأزمات المعيشية والحياتية التي لا تُطاق على الإطلاق.

مساعي المليشيات الإخوانية في ممارسة هذا الإرهاب الفتاك ضد الجنوبيين أمرٌ يتضمّن محاولة العمل على بسط المزيد من القبضة الغاشمة والمروعة على كافة مفاصل وأرجاء الجنوب.

ويمكن القول إنّ الجنوب تكبّد كلفة ضخمة من هول هذا الإرهاب الإخواني الفظيع، سواء فيما يتعلق بإقدام المليشيات الإخوانية باستنزاف ثروات الجنوب ونهبها ومصادرتها، أو العمل على إفساح المجال أمام الفوضى المعيشية بما يعزِّز من نفوذ الإخوان في الجنوب بشكل كبير.