الكسر الجنوبي للحوثيين.. الرسالة تطرق مسامع الأعداء

الجمعة 19 فبراير 2021 23:32:00
الكسر الجنوبي للحوثيين.. الرسالة تطرق مسامع الأعداء

لا يمر يومٌ من دون أن تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها البطولية في إطار التصدي للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

ففي أحدث هذه الجهود العسكرية المهمة، نجحت القوات المسلحة الجنوبية، فجر اليوم الجمعة، في تحقيق انتصارات كبيرة بجبهات شمال الضالع.

وكشفت مصادر محلية عن تحرير القوات الجنوبية، مواقع عسكرية استراتيجية كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.    

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، دارت معارك بسلاح المدفعية، بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيات الحوثي الإرهابية، في قطاع باب غلق شمال الضالع.

يأتي هذا فيما قال مصدر ميداني إنّ المعركة تعد الأعنف، خلال الشهرين الماضيين، مؤكدًا أن القوات الجنوبية تتعامل مع الموقف بحسب قواعد الاشتباك.

القوات المسلحة الجنوبية استطاعت طوال الفترات الماضية من تحقيق أعظم البطولات الميدانية في إطار التصدي للجهود الخبيثة التي تمارسها المليشيات الحوثية وتستهدف النيل من أمن الجنوب واستقراره.

قدرات الجنوب وانتصاراته العسكرية على هذا النحو تعطي المزيد من الأدلة بل والتطمينات على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية الأرض والوطن من أي استهداف يُحاك ضده، لا سيّما في ظل ضخامة المؤامرة التي يتعرّض لها الوطن في الوقت الراهن.

بطولات الجنوب في هذا الصدد تبعث برسالة شديدة اللهجة إلى الأعداء بأنّهم مهما أصرّوا على استهداف الوطن وحاولوا النيل من أمنه واستقراره، فإنّ هزائم قاسية في انتظارهم على يد أبطال القوات المسلحة.