حجازي يبرر انهيار اتحاد جدة أمام الفيصلي

الأربعاء 24 فبراير 2021 16:33:50
حجازي يبرر انهيار اتحاد جدة أمام الفيصلي

قال أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، أن الأخطاء على المستوى الفردي والجماعي كانت وراء الهزيمة أمام الفيصلي 3-1 بالدوري، وأن الفريق سيسعى لتصحيح الأوضاع في المباريات المقبلة.

وأوضح حجازي في تصريحات عقب المباراة مع «القنوات الرياضية السعودية»:" كانت مباراة مهمة للغاية كنا نحتاج لنقاط المباراة الثلاث لأنها كانت ستحدث فارق في مشوار في الفريق في الدوري، المباريات المقبلة ستكون أفضل بإذن الله".

وأضاف:" أعتقد أنه كان يجب علينا المحافظة على الاستحواذ على الكرة والتحكم في المباراة بطريقة أفضل، لم ننجح في تحقيق ذلك، فريق الفيصلي تحكم في الكرة أكثر منا في الشوط الثاني، وهذا صنع الفارق".

وتابع:" بعد الهدف الأول حاولنا فتح الملعب ولكن هجمات الفيصلي كانت خطرة للغاية ونجحوا في تسجيل هدفين".

وأشار:" عندما يستقبل مرمانا ثلاثة أهداف فهذا أمر سئ بالنسبة لأي مدافع وللفريق أيضًا، لم نكن نتمنى حدوث ذلك، هناك أخطاء على المستوى الفردي والجماعي كمنظومة دفاعية سنعمل على تحسينها الفترة المقبلة، وهذا هو الشئ الأهم".

وأتم:" جميع الفرق متقاربة في النقاط في الدوري، نتعامل مع كل مباراة على حدة، الهدف من كل مباراة نخوضها هو النقاط الثلاثة، وكنا مصممين على الفوز على الفيصلي، كنا في كامل تركيزنا بالشوط الأول ولكن التركيز انخفض في الشوط الثاني خصوصًا بعد هدف التعادل، سنفكر في المباريات المقبلة ونحاول إعادة الأمور لمسارها الصحيح".