التضامن يكمل عقد الفرق المتأهلة لدور الاربعة من بطولة التحرير الكروية لأندية الساحل

الاثنين 9 إبريل 2018 10:22:00
التضامن يكمل عقد الفرق المتأهلة لدور الاربعة من بطولة التحرير الكروية لأندية الساحل
المكلا / فادي حقان - تصوير / محمد باحيدرة

سجل فريق نادي التضامن لكرة القدم فوزاً مستحقاً ومعنوياً على حساب ضيفه فريق وحدة شحير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الفريقين ألتي جرت عصر الاحد على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن أخر مواجهات دور الثمانية لبطولة التحرير لأندية ساحل حضرموت التي ترعا من قبل محافظ المحافظة ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم من اتحاد كرة القدم بالساحل .

وبها أكمل التضامن عقد الفرق المتأهلة لدور الاربعة من المسابقة الى جانب شعب حضرموت ونصر بوم ونهضة الريدة

وسجلت أهداف التضامن عن طريق مهاجمين الفريق محمد احمد العبيدي "هاترك ومحسن بأبسر هدف ,فيما جاء هدف وحدة شحير عن طريق اللاعب منصور سعيد دحدح.

وللخوض في التفاصيل أكثر, فقد انتظرا الازرق حتي الدقيقة الثانية والاربعين من زمن الشوط الاول ليتقدموا بهدف جاء بعد جهد وعناء في الوصول اكثر من مرة للمرمي الوحدة , فكان اللعب في البداية متكافئ من الناحية الهجومية والاستحواذ الذي ظهرا فيه أبناء شحير أكثر صلابة وسرعة في الرجوع للخلف مع البحث من قبل الاعب عمار الكلدي الذي واجه صعوبة لبناء الهجمات وتمرير الكرات الامامية وسنحت للنجم بأبسر عدة فرص كان ابرزها الراسية التي أستقبلها لكنها لم تسكن الشباك ,فيما كانت ايضا هجمة خطيرة لشحير في نفس الشوط , لكن كل المحاولات لهذا الفريق تفتقد الى من يختتمها بنجاح فانتهي الشوط على حاله الذي أفتقد فيه الازرق الى خدمات نجمه الخلوق ناصر السعدي مما أطر إلى مغادرة المباراة بسبب الاصابة التي لحقت به .

في ومع دخول نجم الوسط اللاعب حلمي باحفص بذلا عن النجم السعدي تغيرت معطيات الامور من الناحية الفنية في الشوط الثاني فأتحسن مستوى الاداء للسيطرة وبناء الهجمات وسط حذر يحيط بهم من وحدة شحير بخطف كرة واستغلال هفوة مع ذلك جاء الرد للاطمئنان من جانب الهداف بابسر بتسجيله هدف من تسديدة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة الثالثة عشر .

ثم عاد وحدة شحير للمواجهة مرة اخرى من هجمة مفاجئة لمدافعي التضامن نجح اللاعب الواعد منصور دحدح في وضع الكرة من تحت الحارس التضامني "سالم كاكوا "معلنا بها هدف تقليص في الدقيقة الدقيقة التاسعة عشرة .

التضامن أنتفض فأسارع قبل مرور الوقت في التحرك من أجل الضمان وامتصاص حماس لاعبي الوحدة في المباراة ومن كرة عرضية استقبلت راسية العبيدي الكرة ليضعها باتقان في الشباك في الدقيقة الثلاثين ثم لم يكتفي بعد نجم المباراة لياتي ويسجل هدف رابع لفريقه وثالث له في اخر الدقائق.

وكان التضامن ان يزيد الغلة من الاهداف لكن التسلل والقائم منع من فعل ذلك في اثناء زمن الشوط الثاني مع ذلك خرج مرتاح البال من المباراة .

ادارها تحكيميا في الساحة عادل الرداعي على الخطوط عمر مرعي وحمد القدري ورابعا طارق بن همام ومراقبا انور سعدالله الرباكي ومقيم للحكام محمد عفيف العمودي ومن الطب الرياضي محمد كرامه عبد

مقتطفات من المباراة

الاصابة تعاود النجم التضامني ناصر السعدي في هذه المباراة وكانه اللاعب عليه عين حاسد خاصة انه جاء مؤخرا من جمهورية مصر العربية في رحلة علاجية تماثل بالشفاء

وباذن الله تمنياتنا للسعدي بالشفاء ومواصلة عطاءه الكروية مع ناديه

فريق نادي وحدة شحير فريق يحترم كان خصم ليس بالسهل يمتلك مواهب كروية صاعدة سيكون لها مستقبل حافل بالعطاء

جهود فنية وطبية وإدارية تحرص دائما على سلامة سير المباريات الى بر الامان ونجاح البطولة

مواجهات دور الاربعة على النحو الاتي

نصر بروم مع نهضة الريدة عصر الجمعة ال13 من ابريل

وشعب حضرموت والتضامن عصر السبت ال14 من ابريل على ملعب بارادم بالمكلا