ثنائية أجايي تقود الأهلي لفوز صعب على الطلائع في الدوري

الأحد 28 فبراير 2021 22:45:02
ثنائية أجايي تقود الأهلي لفوز صعب على الطلائع في الدوري

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا اليوم الأحد، على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من"محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، محمود وحيد، حمدي فتحي، عمرو السولية، أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي، محمد شريف".

فيما بدأ عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، المباراة بتشكيل مكون من: "محمد بسام، أحمد هاني، أحمد علاء، علي الفيل، محمد ناصف، عمرو السيسي، مصطفى جمال، مهند لاشين، إبراهيما كونيه، أحمد سمير، عمرو جمال".

وأفتتح أحمد سمير لاعب الطلائع، أهداف المباراة في الدقيقة 26 من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء وأسكنها يمين الحارس محمد الشناوي.

ونجح جونيور أجايي في تعديل النتيجة في الدقيقة 32 من كرة عرضية استلمها من محمد مجدي أفشة وسدد أجايي رأسية متقنة وسكنت يمين الحارس محمد بسام، ثم عاد النسر النيجيري بتسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 91.

وظهرت ملامح خطورة طلائع الجيش منذ أول دقيقة في المباراة كما قدم أحمد سمير مباراة رائعة وكان مؤثر بشكل كبير مع فريقه طوال شوطي المباراة.

وبهذه النتيجة، أرتقى الأهلي للمركز الثاني برصيد 24 نقطة، وتوقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 12 في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري العام.