وودز بعد الحادث المروع: اللاعبون والجماهير ساعدوني على تجاوز الوقت العصيب

الاثنين 1 مارس 2021 14:45:35
وودز بعد الحادث المروع: اللاعبون والجماهير ساعدوني على تجاوز الوقت العصيب

تقدم نجم الجولف الأمريكي تايجر وودز بالشكر إلى لاعبي الجولف والجماهير على دعمهم له بعد الحادث المروري المروع الذي تعرض له مؤخرا.

وقال وودز أمس الأحد عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"من الصعب أن أشرح كيف كان الأمر مؤثرا اليوم عندما قمت بتشغيل التلفاز ورأيت كل هذه القمصان الحمراء. لكل لاعب جولف وكل مشجع، لقد ساعدتني حقا على تجاوز هذا الوقت العصيب."

ففي منافسات الجولف التي أقيمت أمس الأحد، ارتدى عدد هائل من لاعبي الجولف القميص الأحمر والسروال الأسود، وهو الزي الذي يختاره وودز دائما في اليوم الأخير من أي مسابقة يشارك فيها.

وكانت إدارة أعمال تايجر وودز وشرطة مقاطعة لوس أنجليس قد أعلنتا تعرض تايجر وودز لحادث مروري فردي، وقد تضررت سيارته بشكل كبير.

وأصيب تايجر وودز بعدة كسور مفتوحة في الجزء السفلي من الساق اليمنى، وجرى تثبيت قضيب في عظام الساق ومسامير في الكاحل ضمن عملية جراحية خضع لها عقب الحادث.

وذكرت السلطات في مقاطعة لوس أنجليس أن تايجر وودز كان في السيارة بمفرده وقد كان واعيا لدى وصول المسعفين إلى مكان الحادث في وقت مبكر من صباح الثلاثاء الماضي.

ولم توجه أي اتهامات إلى تايجر وودز إثر الاصطدام، حيث قال أليكس فيلانويفا مدير شرطة لوس أنجليس إن ما وقع كان مجرد حادث.

وأضاف فيلانويفا أنه لم يكن هناك أي دليل على تأثر تايجر وودز بأدوية أو مشروبات كحولية أو مواد مخدرة، ولم يجد المحققون ما يدعو لتوجيه أي اتهامات بالتهور في القيادة.