مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن يبحث مع محافظ الضالع احتياجات المحافظة الانسانية

الاثنين 9 إبريل 2018 19:40:57
مدير "الهلال الأحمر الإماراتي" بعدن يبحث مع محافظ الضالع احتياجات المحافظة الانسانية

بحث المهندس سعيد آل علي مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن أمس " الأحد "مع اللواء علي مقبل صالح محافظ الضالع احتياجات المحافظة في المجالات الخدمية و الإنسانية.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى الدعم الذي قدمته "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمحافظة الضالع خلال الأعوام الماضية خاصة فيما يتعلق بمجالات التعليم والمساعدات الإنسانية الطارئة.

وثمّن محافظ الضالع الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات عبر الهلال الأحمر الإماراتي لمحافظة الضالع وفي مختلف المجالات والتي كان آخرها انشاء 4 مدارس.

وأكد أن السلطة المحلية بمحافظة الضالع تقف مستعدة للتعاون مع فرق الهلال الأحمر الإماراتي التي ستبدأ عملها في المحافظة خلال الأيام المقبلة بعد التعرف على احتياجاتها في المجالات المختلفة لتمتد أيادي "الهلال" البيضاء إلى مختلف القطاعات التي تمس حياة الناس ..

تجدر الإشارة إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي سبق وإن قام بتأهيل 16 مدرسة في محافظة الضالع خلال عام 2016 ومن ثم عمل على إنشاء 4 مدارس مع ملحقاتها خلال عام الخير 2017، ويسعى خلال عام زايد 2018 إلى تنفيذ جملة من المشاريع في مجالات الصحة والمياه والتعليم والغذاء.