سبالينكا عن الهزيمة أمام سيرينا: شعرت أنني أفضل منها.. ارتكبت أخطاء ساذجة

الاثنين 1 مارس 2021 18:11:00
سبالينكا عن الهزيمة أمام سيرينا: شعرت أنني أفضل منها.. ارتكبت أخطاء ساذجة

عانت أرينا سبالينكا من تراجع نسبي للثقة في نفسها حين واجهت سيرينا وليامز لأول مرة في أستراليا المفتوحة للتنس، لكن لاعبة روسيا البيضاء تعهدت بأن تكون أكثر قوة من الناحية الذهنية في مباراتها المقبلة مع منافستها الأمريكية الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.

وأنهت سبالينكا عام 2020 بالفوز بألقاب في أوسترافا ولينتس ووصلت إلى ملبورن لخوض أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم بعد حصولها على لقبها الثالث على التوالي في أبوظبي.

ولم تخسر سبالينكا أي مجموعة في أول ثلاث مباريات قبل أن تخسر أمام اللاعبة الأمريكية البالغة من العمر 39 عاما في المباراة الرابعة في ملبورن الشهر الماضي.

وكافحت اللاعبة البالغة من العمر 22 عاما بعد تأخرها 4-1 في المجموعة الفاصلة لتعادل النتيجة لكن أعصابها خذلتها لترتكب سلسلة من الأخطاء وتخسر المباراة.

وقالت سبالينكا للصحفيين في الدوحة اليوم الإثنين "أهدرت فرصتي لأن أي لاعبة تنجح في تعديل التأخر 4-1 وتشعر أن المباراة بدأت تسير في صالحها يجب أن تقتنص الفرص".

وأضافت "شعرت أني أفضل منها ذهنيا وقتها. ارتكبت أخطاء ساذجة لكنها كانت تجربة جيدة في النهاية لأني لم أواجه بطلة بحجم سيرينا من قبل".

ونجحت سبالينكا، التي ستدافع عن لقبها في بطولة قطر المفتوحة هذا الأسبوع، في مجاراة قوة سيرينا من على الخط الخلفي لكنها شعرت بأن الطريقة التي لعبت بها لم تكن صحيحة.

وقالت المصنفة الثامنة عالميا "أتعهد بأن ألعب بطريقة مختلفة هذه المرة. لا أدري ما الذي سيحدث في الملعب لكني أعلم أن قوتي الذهنية ستكون أفضل من المرة السابقة.

وأتمت "أعرف الآن طريقة لعب سيرينا. أعتقد أن المواجهة المقبلة ستكون مختلفة".