جالاتا سراي يحدد موعد شراء مصطفى محمد من الزمالك

الاثنين 1 مارس 2021 19:35:16
جالاتا سراي يحدد موعد شراء مصطفى محمد من الزمالك

حسمت إدارة نادي جالاتا سراي التركي، موعد شراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق والمعار من نادي الزمالك، بشكل نهائي.

ومنذ تعاقد جالاتا سراي مع مصطفى محمد وسجل 6 اهداف وظهر بمستوى مميز مع الفريق المتصدر قائمة جدول ترتيب الدوري التركي، مما جعل مطالب الجماهير بضرورة شراء اللاعب من نادي الزمالك بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار.

ونشرت صحيفة "Posta" التركية، أن المسؤولين في نادي جالاتا سراي لن يتعجلوا في دفع 4 ملايين دولار لنادي الزمالك مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد بشكل نهائي.

وذكرت الصحيفة في تقرير صادر لها اليوم الإثنين، أن مجلس الإدارة متفهم مطالب الجماهير وهذا يدل على نجاح مصطفى محمد مع الفريق، وأشارت أن النادي لن يستطيع دفع هذا المبلغ حاليا للزمالك حتى لا يقع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتسعى إدارة جالاتا سراي لاستيفاء كافة الشروط المالية المطلوبة من "يويفا" في 31 مايو المقبل، مع عدم تجاهل شراء مصطفى محمد، وبالتالي لن ينظر في هذه القضية قبل 31 مايو وهذا يعني أنها ستصبح من اختصاص الإدارة الجديدة التي سيتم انتخابها خلال الأسابيع المقبلة.

وينتظر عشاق جالاتا سراي في الفترة الحالية انتخابات رئاسية جديدة لمجلس الإدارة وسيكون من أهم اختصاصاتها ضم مصطفى محمد بشكل نهائي.