بعد 28 عام.. نبيل الحلفاوي يكشف سبب رفضه دور علوان البكري في ذئاب الجبل

السبت 6 مارس 2021 16:46:27
بعد 28 عام.. نبيل الحلفاوي يكشف سبب رفضه دور علوان البكري في "ذئاب الجبل"

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن سبب رفضه دور "علوان البكري" والذي قدّمه النجم الراحل عبد الله غيث في مسلسل "ذئاب الجبل" الذي عُرض لأول مرة في شهر فبراير عام 1993.
وردا على سؤال "لماذا رفضت شخصية علوان البكري في ذئاب الجبل؟" قال الحلفاوي، في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، مساء الجمعة: "كنت قد اعتذرت أصلا عن المشاركة وقتما كان العمل مكتوبا قبل التصوير".
أضاف: "جدد المخرج الصديق عرضه بعد وفاة العزيز صلاح قابيل.. فقلت له لا أتحمل أن يشاهد ابنه الصغير (وقتها) العمل ويقول كان هذا دور أبي.. وتم إسناد الدور للأفضل العظيم عبدالله غيث.. وانتهى منه تقريبا قبل وفاته فلم يعرض على غيره".
تدور أحداث مسلسل "ذئاب الجبل" في بلدة تسمى "بهتون الجبل" تعيش "عائلة هوارة" التي تلتزم بالعديد من العادات والتقاليد المتعصبة، حتى قام فيها "الشيخ بدار" بكسر العادات المتعارف عليها بتزويج ابنته من رجل غريب عن العائلة "المهندس حاتم"، وتهرب الفتاة دون علم أحد، فيهُم شقيقها "البدري" بقتلها حتى تظهر الحقيقة في النهاية.
المسلسل بطولة النجوم: أحمد عبد العزيز، عبدالله غيث، سماح أنور، شريف منير، وائل نور، وعبدالله محمود وغيرهم، تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج مجدي أبو عميرة.